الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

53 35
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

باليرمو يهبط للدرجة الثالثة بقرار إداري بعدما كان منافسًا على التأهل للكالتشيو

09:05 م الإثنين 13 مايو 2019

باليرمو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

( د ب أ):

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين معاقبة باليرمو بالحصول على المركز الأخير في ترتيب دوري الدرجة الثانية بإيطاليا بسبب ارتكاب مخالفات في إدارة حساباته خلال الفترة ما بين عامي 2015 و2018.

ويعني هذا القرار الصادر من المحكمة الفيدرالية التابعة لاتحاد الكرة الإيطالي، إنزال باليرمو لدوري الدرجة الثالثة، بعدما كان متواجدا في المركز الثالث بترتيب دوري الدرجة الثانية، ويستعد للمشاركة في الأدوار الفاصلة المؤهلة لدوري الدرجة الأولى.

وعاقبت المحكمة أيضا مديري النادي أنستاسيو موروسي وجيوفاني جيامارفا بالإيقاف لمدة خمسة أعوام وعامين على الترتيب، فيما برأت مالك النادي السابق ورئيس مجلس الإدارة ماوريتسيو زامباريني.

وذكرت المحكمة أن المخالفات المالية سمحت للنادي بالمشاركة في الدرجة الثانية لموسم 2017 / 2018.

واكد أليساندور ألبانيزي رئيس باليرمو في تصريحات لوكالة (أنسا) الإيطالية للأنباء بأن ناديه سيتقدم باستئناف ضد تلك العقوبة.

وقال ألبانيزي "إنها عقوبة ثقيلة لا أستطيع فهمها".

وتم شراء النادي، المنتمي لجزيرة صقلية، من قبل مجموعة (آركوس نتوورك) الاستثمارية في مطلع مايو الحالي، بعد عامين من عدم الاستقرار المالي.

وشارك باليرمو في 29 نسخة بالدرجة الأولى، حيث حافظ على ظهوره في المسابقة خلال 11 موسما متتاليا منذ عام 2004، قبل أن يقضي الموسمين الماضيين بالدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك: