دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. الزمالك "وصيفا" يواجه سموحة لاستعادة القمة

02:03 ص الأربعاء 03 أبريل 2019

القمة 117 بين الزمالك والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

يستهدف فريق الزمالك استعادة صدارته من الأهلي، عندما يواجه فريق سموحة في الدوري.

ويلعب الزمالك ونظيره سموحة بملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز في الساعة الـ7 مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل الزمالك بشكل مؤقت وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة خلف الأهلي المتصدر، بينما يحتل سموحة المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

كان الزمالك قد تعادل مع سموحة في مباراة الدور الأول بهدف لكل فريق.

وفشل الزمالك في تحقيق أي انتصار خلال أخر 3 مباريات له بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تعادل مع طلائع الجيش والمقاولون العرب والأهلي.

ويأمل الزمالك في أن يستعيد نغمة الانتصارات من جديد في الدوري ليعود مجددا لصدارة ترتيب الدوري ولا يتركها لغريمة التقليدي الأهلي.

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق، والتي شهدت غياب عبدالله جمعة المدافع الأيسر بسبب الإصابة، بجانب أيمن حفني.

وعلى جانب آخر لم يفز سموحة بأي مباراة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي، 17 مباراة لعبها الفريق الذي يقوده في الوقت الحالي حسام حسن لم يحقق خلالها أي انتصار.

ويعيش سموحة موقفا صعبا بالدوري حيث ينافس على الهبوط، ويأمل في تحقيق انتصاره الأول الغائب منذ أكتوبر الماضي على حساب الزمالك من أجل كسب مزيد من الثقة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة طاقم حكام أجنبي، بعدما قام مجلس إدارة نادي الزمالك بدفع المستحقات في وقت سابق لاتحاد الكرة، بعد قرار رئيس النادي بسبب أحداث مباراة المقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك: