رئيس الزمالك يهاجم شوبير ويعلن سداد قيمة الحكام الأجانب

01:54 ص الثلاثاء 02 أبريل 2019
رئيس الزمالك يهاجم شوبير ويعلن سداد قيمة الحكام الأجانب

فريق الزمالك

كتب- عمر قورة:

أكد رئيس الزمالك أن ناديه أرسل مبلغ 20 ألف دولار تكاليف استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته أمام سموحة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، مهاجمًا أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة.

وقال رئيس الزمالك، في مقطع فيديو مصور عبر "يوتيوب" بالساعات الأولى من يوم الثلاثاء: "طلبنا استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة، لكن أحمد شوبير قال أمس (الأحد) إن الزمالك لم يرسل أموال تكاليفهم".

وأضاف: "تواصلت اليوم مع ثروت سويلم (المدير التنفيذي لاتحاد الكرة)، فطلب مني إرسال مستحقات الحكام فأرسلت الـ20 ألف دولار، لكن شوبير قال لثروت سويلم (لا تستلم الشيك واطرد مندوب الزمالك)".

وأوضح: "ما يفعله شوبير (بلطجة رسمية) وليس له علاقة بناس محترمة، لكني أعتقد أن إقامة مباراة الاتحاد والأهلي في برج العرب وسط حضور الجماهير أربك حساباته بعدما صرح بأنه سيتم نقلها لإستاد المكس".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "ما علاقة أحمد شوبير بالزمالك أو استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة سموحة؟ أنتظر هاني أبو ريدة (رئيس الجبلاية) حتى يلزم شوبير حدوده، وإذا لم ينجح في ذلك سأقوم أنا والناس بذلك".

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 54 نقطة من 23 مباراة، فيما يحتل سموحة المركز الـ15 برصيد 25 نقطة بعد فشله في تحقيق أي انتصار بالمسابقة في آخر 17 مباراة وتحديدًا منذ أكتوبر الماضي.

إعلان

إعلان

إعلان