• ناجي يتحدث عن رحلة السعودية.. والقلق بشأن حراس المرمى

    11:44 م الأربعاء 30 يناير 2019
    ناجي يتحدث عن رحلة السعودية.. والقلق بشأن حراس المرمى

    أحمد ناجي

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن تواجد في السعودية للمتابعة محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي، بجانب الثنائي محمد عطوة لاعب الرائد، وحسين السيد لاعب الاتفاق.

    وقال ناجي في تصريحات لقناة "أون سبورت" "الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري حريص على متابعة جميع المحترفين في كل البلاد المختلفة".

    وواصل "تواجدت في السعودية من أجل متابعة دقيقة للحارس عواد ومشاهدة تدريباته عن قرب، بجانب متابعة الثنائي محمد عطوة وحسين السيد، يجب أن يحصلوا على حقهم من المتابعة من أجل فرصة المنتخب".

    وأضاف "بعد العودة لمصر، سأقدم تقرير شامل لأجيري عن أحوال محمد عواد وأيضا عطوة وحسين السيد، هاني رمزي أيضا سوف يتواجد في اليونان لمتابعة محترفينا، ونتواجد بقوة في مباريات الدوري".

    وصرح "لا أقول أن عواد تعرض للظلم، لكن الفترة الماضية كنا بحاجة لأن يتواجد اللاعبين أصحاب الخبرات الدولية، والفترة المقبلة هناك فرصة جيدة لجميع اللاعبين للتواجد بقوام المنتخب".

    واستمر "عامر عامر حارس مجتهد ويستحق فرصة التواجد في المنتخب، الأمور يتم دراستها بشكل جماعي في جهاز المنتخب، وبالتأكيد سيكون له فرصة في المعسكر المقبل".

    واختتم "لا يوجد أي قلق على مستقبل حراسة المرمى في مصر، الأمور تسيير على ما يرام دون أي مشاكل، نمتلك حراس لديهم مستويات رائعة للغاية".

    إعلان

    إعلان

    إعلان