• اتحاد الكرة يكشف حقيقة طلب الكاف استبعاد "ملعب" من ملف أمم أفريقيا

    02:50 م الإثنين 21 يناير 2019
     اتحاد الكرة يكشف حقيقة طلب الكاف استبعاد "ملعب" من ملف أمم أفريقيا

    مدبولي يتابع أعمال تطوير ستاد القاهرة استعدادا لبط

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    أكد أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة المصري، المتحدث الرسمي باسم المجلس، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن استبعاد أي ملعب من ملف أمم أفريقيا 2019.

    وأشار مجاهد، في تصريحات لراديو "أون سبورت" "كان من المفترض أن يكون هناك زيارة من لجنة التفتيش، لكنها تأجلت للأسبوع المقبل، نظرا لوجود اجتماع للجنة الطوارئ بالكاف".

    واستمر: "ننتظر تحديد الكاف لبعض الأمور الخاصة بموعد انطلاق البطولة والملاعب لكي يتم الإعلان عن كافة التفاصيل للرأي العام".

    وأضاف: "تم ترشيح 6 ملاعب لاستضافة مباريات البطولة، القاهرة والسلام والاسكندرية والسويس الجديد والإسماعيلية وبورسعيد، وهناك ملاعب بديلة مثل الدفاع الجوي والمكس والجيش بالسويس".

    وأكمل "حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن استبعاد أي ملعب، أو تحديد الملاعب النهائية للبطولة، وقام محمد فضل المدير التنفيذي للبطولة بالتواصل مع كل مسؤولي الملاعب لترتيب كل الأمور".

    من جانبه، صرح خالد لطيف، عضو اتحاد الكرة المصري لراديو "أون سبورت" قائلا "نوعية جماهير أمم أفريقيا 2019 سوف تكون مختلفة بكل تأكيد، الجميع يتذكر مشهد الجماهير في أمم أفريقيا 2006".

    وصرح: "التعصب سوف يختفي، لن يكون هناك انتماء للأندية، الكل سوف يشجع مصر فقط لا غير، لن نجد السباب في الملاعب أو التفكير في الأندية، الجميع سوف يقف خلف المنتخب الوطني".

    واختتم "الجماهير المصرية تعي تمامًا أهمية تلك البطولة لمصر في كل النواحي وليس كرة القدم فقط، وبالتالي سيكون المظهر جيدًا، ولن تحدث أي مشكلة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان