دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

فتحي يحكي كواليس حديثه مع غالي وإكرامي عن سبب الاستبعاد الدائم من قائمة كوبر

12:47 ص الأحد 20 يناير 2019

أحمد فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالأهلي، أنه رغم أدائه الجيد مع فريقه خلال فترة تولي هيكتور كوبر، المدرب السابق للمنتخب، لكنه كان دائم الاستبعاد من صفوف المنتخب الوطني.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية، إن كوبر كان يستبعده من قائمة المنتخب خلال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ورغم ذلك فكان على يقين بأنه سيتواجد خلال بطولة أمم أفريقيا الماضية بالجابون 2017.

وأضاف:" دار بيني وبين الثنائي حسام غالي وشريف إكرامي، زملائي في الفريق وقتها، حول أحقيتي بالتواجد في قائمة هيكتور كوبر والسبب وراء استبعادي".

وتابع:" غالي وإكرامي كان لديهما رأي بأن هيكتور كوبر لا يحبني ولذلك فهو يخرجني دائما من اختيارات المنتخب خلال مباريات التصفيات الأفريقية".

وأكمل:" رغم كل ذلك كان لدي يقين بأنني سأتواجد مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بالجابون رغم عدم اختياره بشكل مستمر من قبل هيكتور كوبر خلال مباريات التصفيات".

وأوضح، خلال الأربع بطولات الأفريقية التي شاركت خلالها مع المنتخب المصري، لم أكن أشارك قبلها بشكل مستمر في مباريات التصفيات بسبب التصفيات، لذلك كان دائما لديه يقين بالمشاركة مع كوبر في أمم أفريقيا في الجابون.

يذكر أن أحمد فتحي تواجد مع منتخب مصر وشارك في أمم أفريقيا بالجابون 2017 ووصل مع منتخب مصر للمباراة النهائية والتي خسرها المنتخب أمام الكاميرون.

فيديو قد يعجبك: