الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. توبيخ وتهديد من جروس للاعبين.. وجلسة خاصة مع علاء.. وإراحة مجدي

06:05 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

واصل فريق الزمالك مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري يوم الأحد المقبل.

واستهل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك المران جلسة مع لاعبي الفريق؛ حيث وبخهم بعد تعادلهم الأخير أمام سموحة، مُهددًا المقصرين بالاستبعاد في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الفريق في حاجة لكل نقطة من للمنافسة على الدوري.

وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة سموحة مساء يوم أمس الثلاثاء لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

وحصل بهاء مجدي، الظهير الأيسر للفريق على راحة من المشاركة في التدريب بعدما تعرض لإصابة بكدمة في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة سموحة؛ حيث سيخضع لأشعة على قدمه اليوم لتحديد حجم الإصابة وموعد عودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصور أساسية في مباراة سموحة تدريبات استشفائية خلال المران، بينما أدى باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين تدريبات قوية تحت إشراف السويسري جروس وجهازه المعاون.

وواصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك أداء تدريبات تأهيلية وعلاجية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن؛ حيث يُعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة الطلائع في الجولة السادسة للدوري.

حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع محمود علاء مدافع الفريق على هامش مران الفريق؛ لإعطائه بعض التعليمات.

وانتظم محمد عبد السلام مدافع الفريق في المران بعد تماثلة للشفاء من الاصابة بمزق في العضلة الامامية بعدما تعرض للإصابة قبل انطلاق مباريات الدوري وخضع لبرنامج علاجي قبل العودة للتدريبات الجماعية.

فيديو قد يعجبك: