كأس مصر
المصري

المصري

- -
17:00
جمهورية شبين

جمهورية شبين

كأس مصر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
20:00
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتعادل مع الشمس وديًا قبل مواجهة الإسماعيلي

05:35 م الثلاثاء 27 مارس 2018

الزمالك والشمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل مع الشمس وديا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء الإسماعيلي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم ٢ أبريل المقبل في الإسماعيلية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالمنصف ومحمد مجدي ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش و محمود دونجا ومحمد أحمد كماتشو وأحمد توفيق وأحمد مدبولي وأيمن حفني و محمد الشامي ويوسف اوباما.

وشهدت المباراة هجوم من الزمالك منذ البداية إلا أن الشمس نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة، بعدما اصطدمت الكرة العرضية بالونش وسكنت المرمى، وفي الدقيقة ٢٤ يحرز أحمد مدبولي هدف التعادل للزمالك من ركلة جزاء سددها اللاعب وتصدى لها الحارس لترتد لمدبولي الذي يسجل في المرمى.

وكثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم، وتصدت عارضة الزمالك لتسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمعروف يوسف بدلا من محمد مجدي وعماد فتحي بدلا من كماتشو ، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من أيمن حفني، ويدفع الجهاز الفني بحسام أشرف بدلا من أوباما ويشارك ماجد أشرف بدلا من محمد الشامي كما يشارك يحيى مفتاح بدلا من أحمد مدبولي ، وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن الزمالك خاض ودية أمام سبورتنج كاسيل اليوم فاز فيها بخمسة أهداف دون رد سجلهم محمد إبراهيم ومهاب جمال ومحمود عبد العزيز ومحمود علاء وإسلام عصام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان