دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

خاص.. أبو جبل خارج قائمة المنتخب في مباراتي إي سواتيني

12:12 م الأحد 07 أكتوبر 2018

محمد أبو جبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة من قائمة الفريق في مواجهة إي سواتيني (سوازيلاند سابقًا) بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وسيلتقي منتخب مصر مع إي سواتيني على ملعب ستاد السلام يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن يلتقيا في مدينة مانزيني بالجولة الرابعة يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

وصرح مصدر لمصراوي أن أبو جبل لن يتواجد ضمن القائمة النهائية لمنتخب مصر خلال المباراتين، حيث سيتم استبعاده من لقاء الجمعة ولن يلحق أيضًا ببعثة الفريق المسافرة إلى إي سواتيني بعد المباراة.

وكان أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب، ضم أربعة حراس للقائمة المستدعاة لمعسكر المنتخب هذا الأسبوع، لكنه سيعتمد على كل من محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمود عبدالرحيم جنش.

ولن ينضم أبو جبل إلى قائمة المنتخب خلال مباراتي إي سواتيني إلا في حالة إصابة الشناوي أو عواد أو جنش.

أبو جبل (29 عامًا) خاض الثماني مباريات مع سموحة هذا الموسم في الدوري المصري واستقبل ثمانية أهداف، فيما حافظ على نظافة شباكه في مباراتين سلبيتين أمام النجوم وطلائع الجيش.

يُذكر أن المنتخب التونسي يتربع على صدارة المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط، فيما تحتل مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري الوصافة بثلاث نقاط بعد الفوز على النيجر (6-0) في سبتمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك: