دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

عمرو مرعي: الأهلي فاوضني.. الزمالك لم يقدرني.. وأريد العودة للمنتخب

09:02 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

كتب- عمر قورة:

كشف عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، كواليس فشل انضمامه للأهلي أو الزمالك في الموسم الماضي.

وأكد مرعي، في تصريحات لقناة "بيراميدز" مساء الاثنين: "النصيب منعني من الانتقال للأهلي أو الزمالك، كنت أفكر في الاحتراف بأوروبا، حتى اخترت في النهاية الاحتراف في تونس".

وقال عن مفاوضات الأهلي: "عصام سراج (مدير التعاقدات وقتها) تحدث معي حول إمكانية انضمامي للفريق"، لكن الأهلي لم يكمل المفاوضات معي، ولم يتخذ النادي خطوة إيجابية للتعاقد".

وعن مفاوضات الزمالك، أوضح مهاجم إنبي السابق: "نعم لم يقدرني، تم الاتفاق على أحد الأمور لكنها لم تحدث في النهاية، الزمالك اتخذ خطوة لكن لم ينهي المفاوضات".

وانتقد مسؤولي الزمالك قائلا: "كل واحد قال كلام وخلاص، وكل واحد كان عايز يعمل اللي على كيفه".

وتابع: "لدي عروض من خارج مصر، لكني أرغب في التركيز مع النادي حتى يناير أو نهاية الموسم حتى أحصل على عرض مناسب، خاصة أن النادي يساندني وأدون بصمتي في كل مباراة".

من جانبه، كشف اللاعب الدولي السابق: "تحدثت مع اثنين من الإداريين بالمنتخب حول استبعادي لكني لم أقتنع، شعرت أنني أخطأت بعدما تحدثت معه، وشعرت أن المكالمة (ملهاش لازمة)".

وأضاف صاحب الـ26 عامًا: "لم يكن هناك تقدير، خاصة أن أحدهم لم يرد علي من الأساس، في الوقت الذي كان من الممكن أن يرد عليّ ويوضح وجهة نظره".

وأوضح: "كنت أتمنى الاستمرار في صفوف المنتخب لشعوري بأنني كنت قادرًا على تقديم أفضل ما عندي في المونديال، أملك الإمكانيات وكنت في كامل تركيزي للمشاركة في كأس العالم".

وأكمل: "لو كنت لاعبا في الأهلي والزمالك لشاركت مع المنتخب في مونديال روسيا".

وأتم قائلا: "أتمنى أن يكون الموسم الحالي أفضل من الموسم السابق، أعمل على هذا في تدريبات الفريق حتى تتيح لي فرصة العودة لمنتخب مصر، لا أستطيع التدخل في الاختيارات، لكني أتمنى فرصة".

فيديو قد يعجبك: