دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفوز على السكة بثلاثية ودياً في ليلة الصفقات الجديدة وإصابة مجدي

08:00 م الخميس 24 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

فاز فريق الزمالك على نظيره السكة الحديد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الخميس في إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش، محمد مجدي، محمود علاء، حازم إمام، أحمد أبوالفتوح، أحمد توفيق، محمود دونجا، أحمد داودا، عبد الله جمعة، صلاح عاشور وخالد قمر.

وهاجم الزمالك منذ البداية ونجح في السيطرة على مجريات الأمور ولم ينجح في التسجيل حتى تمكن محمد مجدي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 23.

وسعى الزمالك لتعزيز تقدمه في الدقائق المتبقية في حين حاول السكة الحديد تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني شارك باسم مرسي بدلاً من خالد قمر وأحمد كابوريا بدلاً من عبد الله جمعة وإبراهيم عبد الخالق بدلاً من أحمد توفيق ومحمد كوفي بدلاً من محمد مجدي للإصابة كما شارك أحمد مدبولي بدلاً من صلاح عاشور.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني وهدد مرمى السكة الحديد، وفي الدقيقة 75 ينجح أحمد كابوريا في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض، وتتوالى محاولات الزمالك للتسجيل ويحرز رزاق سيسيه الهدف الثالث في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة اهداف دون رد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان