دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
بترو اتليتكو

بترو اتليتكو

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
17:00
لوتون تاون

لوتون تاون

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
17:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
برينتفورد

برينتفورد

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
لاس بالماس

لاس بالماس

جميع المباريات

إعلان

قرار تصعيدي جديد من مرتضى ومجلس الزمالك ضد العتال

02:22 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كتب - مراسل مصراوي:

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شطب عضوية مجدي العتال وزوجته ونجله هاني ونجلته أسماء، وهو ما يترتب عليه بطلان عضوية هاني العتال وعدم أحقيته الترشح للانتخابات الأخيرة.

واستطاع العتال الفوز بمقعد نائب الرئيس في انتخابات الزمالك الماضية على حساب أحمد مرتضى منصور.

وقال مرتضى، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي الأبيض بحضور أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وهاني زادة وعلاء مقلد وشريفة الفار، أعضاء مجلس الإدارة، إن مجلس إدارة النادي الأبيض اعتمد قرار لجنة العضويات بشطب العضويات المزورة بالإجماع.

وأوضح مرتضى منصور أن اللجنة الأولمبية هي التي قررت عودة هاني العتال للانتخابات، وقام أحد الإعلاميين بإعلان قرار عودته قبل صدور القرار الرسمي من مركز التسوية والنزاعات بعودة العتال، بالرغم من حكم المحكمة الصادر باستبعاد العتال، وأضاف أن أحد المحامين باللجنة الأولمبية ويدعى أحمد عبدالمطلب هو الذي أعاد العتال للانتخابات مرة أخرى.

وقال مرتضى منصور: "إن اللجنة الأولمبية لا يحق لها الإقرار بعودة العتال بعد حكم المحكمة، وتقدم الزمالك بطعن ضد قرار عودة العتال، وتم إلغاء القرار الصادر بعودته في الشق المستعجل".

وأكد رئيس الزمالك أن مرتضى منصور أن العتال تقدم بطعن ضد القرار مجددًا، وتم تحديد موعد للشق الموضوعي في أسرع وقت رغم أن الشق الموضوعي يتم الحكم فيه بعد فترة طويلة، وشدد على أن الزمالك طلب رد هيئة المحكمة، وفوجئ الزمالك بتغيير المحكم الذي طلبه في القضية، كما كشف رئيس النادي عن هروب موظفة الخزينة حتى لا يسدد النادي رسوم سداد طلب رد الدائرة التي تنظر القضية".

وكشف منصور " أثناء جلسة نظر طعن النادي ضد العتال أخطرت القاضي بأنه قام برد الدائرة بعد تغيير المحكم".

وأضاف "هناك أحد المواقع نشر خبر عودة العتال للانتخابات قبل صدور حكم القاضي، وأخطرني قاضي الدائرة بأنه لن يصدر حكمًا لشعوره بالحرج، وبعدها صدر الحكم بإدراج اسم العتال في الانتخابات".

وأنهى "العتال ليس عضوًا عاملاً بالزمالك من الآن".

فيديو قد يعجبك: