دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. شادي محمد يرحل عن قناة الأهلي

12:55 م الأحد 03 ديسمبر 2017

شادي محمد

كتب - عمر قورة:

أعلن شادي محمد، قائد الأهلي السابق، ومقدم البرامج الحالي، انفصاله عن العمل في القناة الخاصة بالنادي، مساء الأحد.

وأصدر، صاحب الـ40 عامًا، بيانًا مكتوبًا بخط يده -حصل "مصراوي" على نسخة منه- يكشف فيه تقدّمه باستقالته من العمل بقناة النادي الأهلي.

وكان شادي أعلن مساندته لمحمود طاهر، الرئيس السابق للأهلي، في الانتخابات التي نصبت محمود الخطيب رئيسًا جديدًا للقلعة الحمراء.

وجاء نص البيان كالتالي:

"شرفت على مدار أكثر من 22 عامًا بارتداء قميص النادي الأهلي العظيم كلاعب، ومنحني الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بقناة النادي لمدة تزيد على الخمسة أعوام، ويشهد الله أن موقفي وآرائي كانت دائمًا وأبدًا لإعلاء مصلحة النادي، وفقًا لما ارتأيت فيه الصلاح، ورأيي كبشر يتحمّل الصواب والخطأ".

"هذا، وقد قالت الجمعية العمومية للنادي كلمتها، واختارت مجلس إدارة جديدًا ليقود مسيرة النادي لأربع سنوات مقبلة، ومع هذا القرار الذي أحترمه وأجّله، أيًا كان رأيي، وحرصًا على وحدة النادي واستقراره، أتقدم باستقالتي من العمل بالقناة، لإفساح المجال لإدارته الجديدة لاتخاذ ما تراه".

"وأنتهز هذه الفرصة لأتوجّه بكل الشكر والتقدير إلى المهندس محمود طاهر، على ما بذله من مجهود مخلص لرفعة النادي الأهلي، وإسعاد جماهيره، متمنيًا للمجلس المنتخب النجاح في مهمته، الأهلي فوق الجميع فعلاً لا قولاً".

Capture

فيديو قد يعجبك: