دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاولون يوضح كيف يستفيد الأهلي وطنطا من صفقات النني وصلاح

10:55 ص الأحد 24 ديسمبر 2017

صلاح والنني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الأهلي له حق رعاية في الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي وناشئ الفريق الأحمر السابق.

وأضاف في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" صباح اليوم الأحد: "بالرجوع إلى الفقرة 21 في لوائح الفيفا بعد انتقال النني لآرسنال، وجدت أن من حق النادي الحصول على حق رعاية".

وأضاف: "لوائح الفيفا تمنحنا 5% من قيمة الصفقة، بواقع 0.5% عن كل سنة قضاها محمد صلاح أو محمد النني في المقاولون، طالما أن اللاعب نشأ في صفوف النادي حتى عمر 13 عامًا".

وكشف: "تلقينا إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم وقتها بعدد السنوات التي قضاها النني في صفوف المقاولون العرب والأهلي بعد انضمامه لآرسنال، وظهر حق النادي الأهلي في رعايته".

وتابع: "بالنسبة لمحمد صلاح الذي انضم مؤخرا إلى ليفربول، ظهر حق نادي طنطا في رعايته بعدما قضى اللاعب عامًا في صفوف هذا النادي، وتم إرسال شيك منفصل عن المقاولون العرب".

وأتم المشرف العام على الكرة بالمقاولون تصريحاته قائلا: "اللوائح موجودة ومحفوظة ولكن لابد وأن تقوم الأندية بالبحث عن حقها، لا تحتاج أكثر من مخاطبات ورسائل من البريد الإلكتروني فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان