الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. إبراهيم حسن يُهاجم كوبر لعدم ضمه لاعبي فريقه

08:14 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى إبراهيم حسن، مدير جهاز الكرة بالنادي المصري، رضاه عن أداء فريقه أمام بني عبيد، مشيراً إلى أنهم أغلقوا صفحة المباراة ويفكرون في اللقاءات القادمة.

وتأهل المصري إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بعد ثلاثية نظيفة سجلها في مرمى بني عبيد، خلال لقائهما مساء اليوم الأربعاء أحرزها لاعبه أحمد جمعة.

وقال إبراهيم حسن ـ في تصريحات لفضائية DMC عقب المباراة ـ :"جمعة لاعب مجتهد ويكافح، ولكن هل ممنوع دخول لاعبي النادي المصري للمنتخب؟ خلال الموسمين الماضيين اللاعبون يكافحون ولا يتم الاستعانه بهم في المنتخب حتى في المباراة المقبلة التي يُريح فيها لاعبيه".

ويعسكر المنتخب المصري حالياً استعدادًا لمباراته أمام نظيره الغاني يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر ضمن الجولة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ولا تُعد تلك المباراة مؤثرة على مشوار المنتخب الوطني في التصفيات؛ حيث ضمن التأهل لكأس العالم بعد غياب 26 عاماً.

وأضاف مدير جهاز الكرة بالنادي المصري :"لماذا لا يتواجد لاعبو المصري في الصورة وأنت لديك مشاكل ولا أتحدث هنا عن جمعة فلديه نقص بعدد من المراكز والمصري الفريق الوحيد الذي يستطيع تغطية ذلك النقص".

وأتم حديثه بقوله: "هو حر في اختياراته ولكن لا تحبط لاعبي فريقي، فجمعة ذهب ساعتين ثم أعاده، لماذا طلبته؟ اللاعب لا يتحدث في الإعلام لأن لدينا نظاماً وأنا أتكلم من أجل حقهم".

فيديو قد يعجبك: