الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

الخطيب: كوني لاعب كرة أمر لا يخجل..وتعلمت داخل الأهلي معنى الكفاح

12:01 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

أعرب محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي في انتخابات النادي المقرر لها الخميس القادم، عن اندهاشه الشديد من الانتقادات التي يتعرض لها وتأكيدات البعض أنه لا يصلح لرئاسة النادي الأهلي باعتباره لاعب كرة قدم.

وأضاف الخطيب - في ندوته الانتخابية الثالثة داخل فرع النادي بمدينه نصر، اليوم الاثنين - "كوني لاعب كرة قدم أمر لا يخجل بالعكس تعلمت داخل الأهلي معنى الكفاح والانتماء وحب الأهلي وروح الفانلة الحمراء".

وأوضح أنه قضى حياته لاعبا وإداريا في خدمة النادي الأهلي على مدار 47 سنة، مشددا على أنه تعلم الكثير سواء لاعبا أو إداريا ويعي تماما قيمة وتاريخ ومبادئ النادي الأهلي

وأكد أن النادي الأهلي لا يمكن أن يباع أو يشتري، مضيفا أن قائمته الانتخابية لديها أحلام تتمسك بتحقيقها لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وأنه يحلم بإنشاء جامعة الأهلي المتكاملة وأيضا مؤسسة الأهلي الاجتماعية. 

وكشف عن أنه يسعى لإقامة دورات تدريبية لإداريي الأهلي في كافة الألعاب الرياضية، مشددا على أنه وقائمته لديهم حلما لن يتنازلوا عنه بالإصرار وروح الفانلة الحمراء.

وأبدى الخطيب قلقه الشديد على النادي خلال الفترة الحالية بسبب الممارسات التي يقوم بها البعض قبل الانتخابات، وقال "أول مرة أخاف على الأهلي. أشعر بخوف شديد فعلا خلال الفترة الحالية".

وقال الخطيب إنه يسعى وقائمته الانتخابية لإنهاء تراخيص جراج فرع مدينة نصر، وأنه سيبحث منذ اليوم الأول فور توليه المسئولية حال نجاحه وقائمته، عن حلول سريعة لحين استخراج تصاريح الجراج. 

وأضاف أنه سيضع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في مقدمة أولوياته، مؤكدا أن كبار السن لهم مطالب يجب العمل على تنفيذها سريعا وتوفير كافة احتياجاتهم.

من جانبه، وجه العامري فاروق المرشح على منصب النائب، رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، مطالبا الجميع بضرورة توخي الحذر في التعامل مع جميع الأخبار الخاصة بقائمة الكابتن محمود الخطيب.

فيديو قد يعجبك: