الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أخطاء كارثية لحكم "الأهلي والنجم" بموقعة أوغندا وغانا

05:12 م السبت 07 أكتوبر 2017

الحكم الجنوب أفريقي دانييل بينيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وقع الحكم الجنوب أفريقي دانييل بينيت في ثلاث أخطاء كارثية حرمت المنتخب الغاني من تحقيق الفوز على مضيفه الأوغندي مساء اليوم السبت، في تصفيات كأس العالم.

وفرض المنتخب الغاني التعادل على ضيفه الأوغندي في مانديلا مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

في البداية ألغى حكم الراية هدفًا لغانا أمام أوغندا في الدقيقة 34 بداعي تسلل اللاعب توماس بارتي، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت صحته بنسبة 100% (طالع التفاصيل).

وسقط لاعب غانا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67 مطالبًا بضربة جزاء بعد كرة مشتركة مع مدافع أوغندا لكن الحكم تغاضى عن احتسابها (طالع التفاصيل).

وقبل نهاية المباراة بلحظات، عاد حكم الراية الآخر على الجبهة الأخرى وألغى هدفًا صحيحًا لغانا في شباك أوغندا، أحرزه مبارك واكاسو، ولم يكن اللاعب في موقف تسلل.

وتتربع مصر على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بتسع نقاط، متفوقةً على أوغندا (8 نقاط)، وغانا (6 نقاط)، وتتذيل الكونغو الترتيب بنقطة واحدة.

وبعد تعثر أوغندا أمام غانا بات المنتخب المصري بحاجة إلى الفوز غدا الأحد على الكونغو في برج العرب بالإسكندرية، حتى نضمن التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

يذكر أن الحكم الجنوب أفريقي دانييل بينيت هو نفسه الذي سيدير مواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي يوم 22 أكتوبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: