الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

محافظ بورسعيد يرفض استقالة مجلس إدارة النادي المصري

01:03 ص الثلاثاء 02 أغسطس 2016

محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

رفض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الإستقالة التي تقدم بها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، وقرر تجديد الثقة في المجلس بالكامل لمدة عام جديد.

وأكد محافظ بورسعيد أن مجلس الإدارة نجح في توفيق أوضاع النادي ووضعه علي الطريق الصحيح وتحقيق الإستقرار المنشود بفضل التجانس بين أعضاء المجلس وإعلاء مصلحة النادي.

وأضاف أن قرار التجديد للمجلس يدفع النادي إلى مزيد من الإستقرار واستكمال النهضة الإنشائية التي يشهدها النادي الاجتماعي بالنادي المصري ، وتابع أن أن ما حققه المجلس خلال مدة توليه الأمور يعد إنجاز كبيرا.

وأوضح أن ذلك الإستقرار الإداري أتى بثماره بعد الأداء الطيب والنتائج الجيدة التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ودخوله المربع الذهبي بعد فترة كبيرة والتي أدخلت البهجة والسعادة الي عشاق النادي المصري.

وأكد استمرار دعم المحافظة الكامل لكيان النادي المصري، متمنيا التوفيق لمجلس الإدارة خلال الفترة القادمة في مواصلة مسيرة الإنجازات والإستقرار الذي بدأها منذ توليه قيادة النادي.

كان قد قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الإثنين، التقدم باستقالة جماعية إلى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وتقدم المجلس باستقالته عقب هجوم الجماهير عليهم، احتجاجا علي بيع محمد مجدي، مدافع الفريق السابق ومنتخب مصر إلي نادي الزمالك.

وشنت جماهير للنادي البورسعيدي هجوما شرسا علي مجلس الادارة برئاسة سمير حلبية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متهمينهم بالتفريط في مدافع الفريق بمقابل مادي ضعيف وبدون تلبية رغبته بالبقاء في الفريق للموسم المقبل مع تعديل عقده.

فيديو قد يعجبك: