الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

اليوم- 3 مواجهات صعبة في الدوري.. وقمة بين الاتحاد والإسماعيلي

12:56 م الخميس 12 نوفمبر 2015

نادي الاسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
تستأنف اليوم الخميس، منافسات الدوري الممتاز، حيث تُلعب 3 مواجهات ضمن الجولة الخامسة، وسط غياب الأهلي والزمالك لانضمام لاعبيهم إلى المنتخبين الوطني الاول والأوليمبي.

وانضم 11 لاعبا من الزمالك، و9 لاعبين من الأهلي لصفوف المنتخب الوطني استعدادا لمباراة تشاد في افتتاحية تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ويلتقي اليوم المقاصة ووادي دجلة على ستاد الفيوم، فيما يحل الإسماعيلي ضيفا على الاتحاد السكندري،وطلائع الجيش يستضيف المقاولون العرب على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

الاتحاد يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 7 نقاط ، أما الإسماعيلي فيحل خامسا بنفس عدد النقاط لكنه متفوق بفارق الأهداف، وذلك في تمام الساعة 5:00

ويأمل الفريقان بقيادة البلغاري مالدينوف المدير الفني للاتحاد، وأحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، إلى الدخول في صراع المقدمة استغلالا لغياب القطبين عن تلك الجولة.

وفي المباراة الأخرى، ويحل وادي دجلة صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط ضيفا على مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 8 نقاط على استاد الفيوم، الساعة 2:45.

حمادة صدقي المدير الفني لدجلة، أعلن عن هدف الفريق بالمزاحمة على صدارة الدوري، في الوقت الذي يأمل فيه المقاصة بقيادة إيهاب جلال إلى تجاوز عدد نقاط الأهلي والزمالك ولو مؤقتا، لإعطاء دفعة معنوية للاعبين بعد الفوز أمام الأهلي للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك استعدادا لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي سيشارك فيها الموسم المقبل.

وبعيدا عن صراع المقدمة، يستضيف الجيش بقيادة طارق يحيى فريق المقاولون العرب بقيادة حسن شحاته، فالفريقان يعانيان من سوء النتائج منذ بدء المسابقة، فيمتلكان نقطتين ليصارعان مع حرس الحدود "صاحب نفس الرصيد" على المركز قبل الأخير، وذلك في تمام الساعة 7:30.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان