دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شيروكوف قائد روسيا يخرج من تشكيلة كأس العالم للإصابة

10:46 م الجمعة 06 يونيو 2014

رومان شيروكوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو- (رويترز):

أعلن فابيو كابيلو مدرب روسيا يوم الجمعة استبعاد رومان شيروكوف قائد المنتخب من التشكيلة المسافرة لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل بسبب اصابة في وتر العرقوب مضيفا أن بافل موجيلفيتس سيحل مكانه.

وأصيب لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عاما والذي أنهى الموسم المحلي في روسيا على سبيل الاعارة في كراسنودار قادما من زينيت سان بطرسبرج في مباراة امام لوكوموتيف موسكو في 26 ابريل نيسان ولم يلعب من وقتها.

وبعد انضمامه الى تشكيلة روسيا خضع شيروكوف لبرنامج تدريبي انفرادي وأبلغ مؤتمرا صحفيا يوم الخميس انه تعافى ''تقريبا'' من الاصابة.

وأبلغ كابيلو الصحفيين بعد فوز روسيا بهدفين دون رد على المغرب في مباراة ودية في موسكو يوم الجمعة ''يلعب شيروكوف دورا كبيرا في الفريق لكن الان بات بوسع آخرين اظهار قدراتهم.''

وتابع ''انا من الناس الذين ينظرون دوما الى النصف المملوء من الكوب.''واستطرد ''سيطير شيروكوف الى فنلندا يوم الاثنين للخضوع لجراحة. رأينا صباح اليوم ان هذا افضل سيناريو.''

وكان بديله موجيلفيتس البالغ من العمر 21 عاما والذي لعب على سبيل الاعارة لجزء من الموسم الماضي في روبن كازان قادما من زينيت قد انضم الى التشكيلة المبدئية المؤلفة من 30 لاعبا وكان من المقرر ان يسافر الى البرازيل كلاعب احتياطي رغم انه لم يدخل القائمة النهائية.

وطبقا للوائح يستطيع اي فريق اجراء تغييرات على تشكيلته بسبب الاصابة بعد أن تقيم لجنة طبية من الفيفا هذه الاصابة وتقول انها خطيرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: