كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

دجيكو وبيانيتش.. أبرز نجوم البوسنة الذين يواجهون المنتخب

12:01 ص الأربعاء 05 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يواجه المنتخب المصري، نظيره المشارك في كأس العالم 2014 بالبرازيل، منتخب البوسنة والهرسك، ضمن أجندة الفيفا الدولية، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في تمام السابعة والنصف مساءً، في النمسا على ملعب "تيفولي تيرول".

ويوجد لاعبين كبار في تشكيلة الفريق، ويرصد لكم مصراوي، في هذا التقرير، أبرز نجوم خطوط منتخب البوسنة، من حراسة المرمى، والدفاع، وخط الوسط، والهجوم:

1- في الهجوم ادين دزيكو:

مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي انضم إلى السيتي قادمًا من فولفسبورج الألماني في يناير 2011، مقابل 32 مليون يورو، ليتوج مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد انضمامه بستة أشهر، ثم البريمير ليج في نفس العام، قبل أن يفوز بالدرع الخيرية في 2012.

ولا يشارك دجيكو (27 عامًا) بشكل أساسي مع الفريق الإنجليزي في العديد من المباريات، حيث يمثل الخيار الثالث في الهجوم بالنسبة لمدرب السيتي، التشيلي مانويل بيليجريني، بعد كل من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإسباني ألفارو نيجريدو المنضم حديثًا الى الفريق قادمًا من إشبيلية الإسباني، وسجل مع فريقه سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

2- في خط الوسط ميرالم بيانيتش:

نجم خط الوسط في فريق روما الإيطالي، الذي انتقل إلى روما، قادمًا من ليون صيف عام 2011، في صفقة بلغت 11 مليون يورو، ولعب بيانيتش هذا الموسم مع ناديه 25 مباراة سجل خلالهم أربعة أهداف.

ويشارك بيانيتش (23 عامًا)، مع فريقه بصفة أساسية تحت قيادة رودي جارسيا، المدير الفني لروما، الذي يقدم أفضل مستوياته بالدوري الإيطالي هذا الموسم، محتلًا وصافة الكالشيو بـ58 نقطة، ولم يخسر سوى في مناسبة وحيدة أمام يوفنتوس المتصدر.

3- في الدفاع سيناد لوليتش:

مدافع نادي لاتسيو الإيطالي، الذي انضم الى صفوفه في 2011، قادمًا من يونج بويز السويسري دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة. وسجل المدافع المخضرم هدف الفوز لفريقه لاتسيو في المباراة النهائية لكأس ايطاليا في شباك روما في أول مباراة ديربي تجمع بين الفريقين في نهائي المسابقة في الموسم الماضي.

يعتبر لوليتش (28 عامًا) أحد الركائز لأساسية مع فريقه الذي يتراجع مستواه هذا الموسم تحت قيادة المدرب أدواردو ريا، على عكس ما قدمه في المواسم السابقة، حيث يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الكالشيو الإيطالي، وبفارق 31 نقطة عن المتصرد اليوفي.

4- في حراسة المرمى اسمير بيجوفيتش:

الحارس الأساسي لفريق ستوك سيتي الإنجليزي، الذي سجل أحد أسرع أهداف الدوري الإنجليزي، عندما تقدم بهدف على ساوثامبتون بعد مرور 14 ثانية من مباراة الفريقين.

لعب صاحب الـ26 عامًا ضمن منتخب كندا تحت 20 سنة من عام 2004 حتى عام 2007، ومع بداية عام 2009 أصبح يلعب مع منتخب البوسنة والهرسك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان