الدوري المصري
المصري

المصري

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يتخطى سموحة بثلاثية ويحتل المركز السابع بالدوري

09:19 م الخميس 11 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- كريم أحمد:

قلب حامل لقب الدوري الأهلي النتيجة على مضيفه ووصيف النسخة الماضية سموحة، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز، مساء الخميس.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة وارتقى خمسة مراكز محتلا المرتبة السابعة في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد رجال المدرب الفرنسي دينيس لافاني عند 14 نقطة في المركز الـ13.

سجل أحمد شكري لسموحة في الدقيقة 17، وعدل أحمد عبدالظاهر النتيجة للضيوف في الدقيقة 58، وسجل عماد متعب الثاني في الدقيقة 74، واختتم محمود تريزيجيه الثلاثية في الدقيقة 83.

دخل المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو بمسعد عوض في حراسة مرمى الأهلي، وباسم علي وشريف عبدالفضيل وشريف حازم وحسين السيد في الدفاع، وحسام عاشور ومحمد رزق وتريزيجيه وعبدالله السعيد في خط الوسط، وفي الهجوم عماد متعب وأحمد عبدالظاهر.

ظهرت النزعة الهجومية لأصحاب الأرض منذ البداية، وسجل أحمد شكري الهدف الأول في شباك فريقه السابق من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، لم يستطع الحارس البديل مسعد عوض التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء محمد فاروق البطاقة الحمراء في وجه لاعب الأهلي السابق وسموحة الحالي أحمد نبيل مانجا، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53، إثر التحامه بمحمود تريزيجيه على حدود المنطقة.

استغل لاعبو الأهلي النقص العددي في صفوف الفريق السكندري، ونجح عبدالظاهر في تعديل النتيجة بالدقيقة 58، مستغلا عرضية حسين السيد من الناحية اليسرى، بعدما سدد صاحب الهدف الكرة وارتدت من الحارس محمد صبحي لترتطم في كتف عبدالظاهر وتهز الشباك.

وجاء عماد متعب بالهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بعد تمريرة أحمد عبدالظاهر التي غير اتجاهها مدافع سموحة، ليبتسم الحظ مرة أخرى للاعبي الأهلي في هذا اللقاء ويسدد صاحب هدف الكونفدرالية القاتل الكرة في الشباك مستغلا خطأ المدافع.

استغل الأهلي الجبهة اليمنى بنجاح وأطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة 83 من تسديدة رائعة لمحمود تريزيجيه سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى محمد صبحي، اختتم بها ثلاثية فريقه وفوزه المثير (3-1).

لمشاهدة أهداف اللقاء كاملة.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الأول سموحة.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف التعادل للأهلي.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثالث.. اضغط هنا

لمشاهدة طرد مانجا.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان