دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النني يتحدث عن الإعلام المصري ويوجه نصيحة لمحمد صلاح

09:37 م الأربعاء 10 ديسمبر 2014

الدولي المصري محمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب الدولي المصري محمد النني عن سعادته الكبيرة بعد تأهل فريقه بازل السويسري إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، معبرًا عن استياءه من الإعلام المصري.

وفرض بازل التعادل على ليفربول الإنجليزي وأقصاه من دوري الأبطال، وتأهل إلى الدور المقبل رفقة المتصدر ريال مدريد الإسباني، في مباراة الجولة الأخيرة من دوري المجموعات التي شهدت مشاركة النني لمدة 83 دقيقة.

وقال النني، في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الأربعاء، إنه حقق إنجازًا كبيرًا بوصوله إلى دور الـ16 إلى أكبر بطولة للأندية في أوروبا، بعد نجاحه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي 2013-2014، والدور ربع النهائي من ذات المسابقة في أول موسم له مع بازل 2012-2013.

وتابع: ''في البداية كنت مهتمًا بمتابعة وسائل الإعلام المصرية، ولا أركز في الوقت الحالي مع ما تنشره، وكل ما يهمني هو اجتهادي داخل الملعب ومدى رضاي عن المستوى الذي أظهر به مع الفريق دون النظر إلى وسائل الإعلام''.

وفي حديثه عن مواطنه وزميله السابق في بازل محمد صلاح، قال إنه نصحه بعدم الاستماع إلى وسائل الإعلام أو التأثر بالآراء الأخرى، وطالبه بتحديد مصيره بنفسه مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي.

واختتم تصريحاته رافضًا إبداء رأيه الشخصي في فكرة مغادرة صلاح صفوف البلوز، مؤكدًا: ''صلاح أدرى بظروفه في إنجلترا، ولا أحد يعرف ما يدور داخل تشيلسي وما يسعى إليه الجهاز الفني، من الممكن أنهم ينوون إعارته إلى أحد الأندية ثم العودة مرة أخرى، أو الاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم المقبل، لأنه ما زال صغيرًا في السن''.

جدير بالذكر أن رفاق النني حصدوا 7 نقاط من أصل 6 مباريات في دور المجموعات، ليحتل وصافة المجموعة الثانية ويبلغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان