دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يواصل ملاحقة أرسنال.. وتشيلسي ينجو من الهزيمة بالدوري الانجليزي

07:57 م السبت 09 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

واصل ليفربول مطاردته للمتصدر أرسنال بعدما حققا فوزا ساحقا، السبت، على ضيفه فولهام 4 / صفر، في الوقت الذي وقع فيه تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون 2/ 2 في افتتاح المرحلة الحادية عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم

كما اكتسح ساوثهامبتون ضيفه هال سيتي 4/ 1، وفاز استون فيلا على كارديف سيتي 2 / صفر .

وقدم ليفربول مباراة جيدة استمتعت بها جماهيره الغفيرة التي احتشدت بملعب أنفيلد، وتألق لاعبوه بشدة خاصة نجمه لويس سواريز ونجح في تعويض الخسارة الأليمة التي لحقت به أمام أرسنال صفر/2 في المرحلة الماضية.

افتتح الفنزويلي فيرناندو أموريبيتا مدافع فولهام النتيجة لمصلحة ليفربول بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، قبل أن يضيف السلوفاكي مارتن سكرتل الهدف الثاني لليفربول بعدها بثلاث دقائق، وتكفل النجم الأوروجوياني لويس سواريز بإحراز الهدفين الثالث والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقتين 36 و54.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 23 نقطة في المركز الثاني، ليتأخر بفارق نقطتين فقط عن أرسنال الذي تنتظره مواجهة صعبة غدا الأحد مع مضيفه مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد، في حين تجمد رصيد فولهام عند 10 نقاط في المركز السادس عشر بعدما تلقى الخسارة السابعة له هذا الموسم والثالثة على التوالي.

من جانبه واصل تشيلسي نتائجه المهتزة في الآونة الأخيرة، ولم ينجح في الحفاظ على تقدمه بهدف أحرزه المخضرم صامويل إيتو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليستقبل هدفين متتاليين في الشوط الثاني عن طريق شين لونج وستيفان سيسجنون في الدقيقتين 61 و68، قبل أن ينجح هازارد في إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، لينقذ فريقه من الخسارة الثالثة له هذا الموسم والثانية على التوالي.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 21 نقطة في المركز الرابع في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد ويست بروميتش إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

وقاد آدم لالانا وريكي لامبيرت، المنضمان حديثا لمنتخب انجلترا، فريق ساوثهامبتون لمواصلة نتائجه المبهرة هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه هال سيتي 3/ 1.

وأحرز مورجان شنايدرلين الهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة 16، ثم أضاف لامبيرت الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وسجل لالانا الهدف الثالث في الدقيقة 37، قبل أن يقلص يانيك ساجبو النتيجة بإحرازه هدف هال سيتي الوحيد في الدقيقة 55، وأحرز ستيفن ديفيز الهدف الرابع في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 22 نقطة في المركز الثالث محققا فوزه السادس هذا الموسم، وتوقف رصيد هال سيتي عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب فيلا بارك عاد أستون فيلا إلى الانتصارات مجددا بعدما غابت عنه في المراحل الأربعة الماضية وتغلب على ضيفه كارديف سيتي 2 / صفر أحرزهما لاعباه لياندرو باكونا وليبور كوزاك في الدقيقتين 76 و48.

وارتفع رصيد أستون فيلا إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد كارديف سيتي عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: