دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

درويش يدعم اللاعبين المصريين في بطولة العالم بالجونة

04:28 م الإثنين 03 أبريل 2017

كريم درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

لبى كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة وعضو مجلس الإدارة وبطل الإسكواش وأحد رموزه السابقيين، الدعوة التي وجهت له من قبل اللجنة المنظمة لبطولتي الجونة والعالم للسيدات بقيادة عمرو منسي؛ لحضور منافسات البطولتين في الجونة ومؤازرة اللاعبين المصريين في المنافسات.

وقرر "درويش" السفر لحضور المنافسات من الأدوار الرئيسية لمؤازرة اللاعبين المصريين وبطبيعة الحال سيدعم درويش لاعبو ولاعبات وادي دجلة المشاركين في البطولتين وحثهم على تحقيق لقبي الرجال والسيدات.

وشارك "درويش" أيضًا في حملة البطولة "ماتوقفش الكورة عندك "؛ لدعم البطولتين ، وقد أرسل الكرة إلى خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وتستضيف مدينة الجونة بطولتي الجونة الدولية وبطولة العالم للسيدات خلال الفترة من 4 إلى 15 من الشهر الجارى ، بعد أن نجح عمرو منسي، مدير ومنظم البطولتين في الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للعبة في تنظيم بطولة العالم للسيدات.

ويشارك في البطولتين ١١٢ لاعبًا ولاعبة من ٣٠ دولة مختلفة؛ حيث من المنتظر أن تُنقل البطولة على أكثر من ٨٠ قناة تليفزيونية عالمية؛ حيث تقام البطولتين تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة المصرية.

وسيكون مجموع جوائز البطولتين هذا العام 315 ألف دولار، حيث أن بطولة الجونة تأتي في المرتبة الخامسة من حيث مجموع الجوائز، والذي يبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار، بالإضافة إلى 165 ألف دولار لبطولة العالم للسيدات.

فيديو قد يعجبك: