دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

انطلاق بطولة الفنون القتالية بمشاركة عمرو زكي وأبو الليف -(صور)

09:49 م الخميس 28 أبريل 2016

القاهرة - (مصراوي):

انطلقت البطولة العالمية للمحترفين الثامنة للفنون القتالية (AUFC8) اليوم الخميس في مدينة شرم الشيخ، على أن تنهي فاعلياتها غدا الجمعة 29 إبريل.

وتقام البطولة تحت رعاية الجمعية المصرية للمواي تاي، وبمشاركة عدد من الشخصيات المصرية و الدولية المشاركة على رأسهم رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج دكتور وليد قصاص، ورئيس المنظمة الهولندية للمواي تاي جلبرت.

كما تقام البطولة تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء مجدي موسي، والفنان نادر أبو الليف ، اولفنان احمد التهامي، ولاعب المنتخب السابق ونجم ويجين الانجليزي عمرو ذكي، والمصارع الاوليمبي كرم جابر، والملاكم الاوليمبي محمد الباز. 

تحية طيبة وما يليق من التقدير ؛؛

يجمع هذا اللقاء الدولي أبطال محترفين ودوليين من دول أسيوية ؛أوروبية ؛ افريقية ؛و عربية ويقام على 15 نزال احترافية ودولية للتنافس علي حزام بطولة الـ AUFC الفريد من نوعة في مصر والشرق الاوسط. 

ويشمل عروض شيقة في فنون الدفاع عن النفس وسيكون لدخول الأبطال إلى مكان النزال وصعودهم للحلبة عرضا مميزا تصطحبه الموسيقي الحماسية، وإغلاق الإضاءة لساحة النزال وتسليط الإضاءة المركزة علي البطل وتصطحبه إلي حلبة النزال ويدخل بطريقة استعراضية مميزة إثناء التعريف عنه، وألقابه مع ضخ الدخان الاستعراضي والموسيقي الحماسية ؛ولكل بطل طريقة مبتكرة علي حده؛كما ان هناك عدة أمور تدل علي مستوي الاحترافي في دقة التنظيم والنزلات.

فيديو قد يعجبك: