دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. مواجهة قوية لفراعنة اليد أمام كوريا في ختام البطولة الودية الدولية

12:05 م الأحد 10 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
تختتم اليوم فعاليات البطولة الدولية الودية بالقاهرة لكرة اليد، بمواجهة قوية تجمع بين المنتخب الوطني مع كوريا الجنوبية في المباراة التي تقام في تمام السابعة مساء، ويستضيفها مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

وتقام البطولة استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير الجاري، ويتأهل بطلها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني مروان رجب، لتحقيق أقصى استفادة وتأهيل لاعبيه بالصورة المناسبة في البطولة التي تعد البروفة الأخيرة قبل المشاركة في كأس الأمم، لاسيما وان البطولة الودية تقام بمشاركة منتخبات قوية حيث تضم إلى جانب كوريا، منتخبي البحرين وعمان.

حيث لعب المنتخب أمام البحرين امس الأول في لقاء انتهى بفوز الفراعنة بنتيجة ٢٦-٢١، فيما كانت مباراته الثانية أمس أمام عمان.

من جانبه، أكد الكابتن مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني، أن اللاعبين استفادوا بشكل كبير من المباريات الودية التي خاضها المنتخب خلال الفترة الماضية.

وأضاف مدرب الفراعنة، أن جميع اللاعبين بحالة جيدة واستعدوا جيداً للبطولة، وأن الجهاز الفني يتابع استعدادات المنتخبات المنافسة خلال الفترة الحالية.

وأكد حمادة النقيب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أن الفريق استعد جيداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة، مشيراً إلى أن مركز حراسة المرمى بخير.

ومن جانبه أكد محمود خليل "فلفل" حارس المرمى، أن اللاعبين استعدوا جيداً من خلال مشاركتهم في مباريات الدوري واللقاءات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الاعداد.

فيديو قد يعجبك: