الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: يجب أن نقاتل لحسم التأهل الغائب منذ 15 عاماً

10:35 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

ميكيل أرتيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - يوسف محمد

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على ثقته الكاملة في قدرة فريقه على تخطي بايرن ميونخ والصعود إلى الدور المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي فريق أرسنال الإنجليزي نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني غداً، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "أليانز أرينا" بألمانيا، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا أن نواصل العمل والكفاح من أجل تحقيق بطولتين من أكبر البطولات والمسابقات في العالم، ويمكننا الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 15 سنة".

وأضاف: "وبكل تأكيد المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكننا مستعدون لخوض هذه المباراة، وعملنا لمدة 10 أشهر لخوض مشوار مميز في هذه البطولة، ويجب علينا تحقيق ذلك في مباراة الغد".

وتابع: "يجب أن نكون أفضل وهذا هو المستوى الذي نسعى أن نكون فيه دائماً ونتنافس خلاله بشكل دائم، لذلك يجب علينا القتال حتى اليوم الأخير لحصد كل الألقاب الممكنة وتحقيق الكؤوس المختلفة".

واختتم: "إذا تمكن من الصعود إلى نصف النهائي غداً، سنكون في حالة عاطفية ومميزة للغاية، لأنه شيئ لم يحدث منذ 15 عاماً".

وكان التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حسم مواجهة الذهاب بين بايرن ميونخ وأرسنال الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "الإمارات" بإنجلترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان