دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"هدف مارش".. كيف ضاع المركز الأول من المصري عبد الله عمرو بفانتازي البريميرليج؟

05:21 م الخميس 08 يونيو 2023

لاعب فانتازي الدوري الإنجليزي عبد الله عمرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

حقق المصري عبد الله عمرو المركز الثاني في فانتازي الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن الأذربيجاني علي جهانجيروف صاحب المركز الأول، وذلك في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي. لكن عبد الله يرى أن اليوم الأخير لم يكن العامل الوحيد في حسم المركز الثاني بل قوانين فانتازي الدوري الإنجليزي كانت عاملًا مؤثرًا أيضًا.

كان تشكيل عبدالله في الجولة الأخيرة 3-4-3، أريزا بالاجا (حارس مرمى تشيلسي)، وفي خط الدفاع: تريبير (نيوكاسل)، ألكساندر أرنولد (ليفربول)، إستوبينان (برايتون)، وفي خط الوسط: برونو فرنانديز (مان يونايتد)، صلاح (ليفربول)، ماركوس راشفورد (مان يونايتد)، بارنيز (ليستر)، وفي خط الهجوم: جوليان ألفاريز (مان سيتي)، كالوم ويلسون (نيوكاسل)، هاري كين (توتنهام). وبدلاء: إيثان بينويك (برينتفورد)، ميرفي "نيوكاسل"، لوك شو (مان يونايتد)، ستيل (حارس مرمى برايتون).

2

تشكيل المصري عبد الله عمرو في الجولة الأخيرة بفانتازي الدوري الإنجليزي

أما الأذربيجاني، كان تشكيله 3-5-2 يتكون من: حراسة المرمى ستيل (برايتون)، في خط الدفاع: ليندلوف (مان يونايتد)، تريبير (نيوكاسل)، أرنولد (ليفربول)، وفي خط الوسط: أوديجارد (آرسنال)، فرنانديز (مان يونايتد)، ماك أليستر (برايتون)، صلاح (ليفربول)، راشفورد (مان يونايتد)، وفي خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)، وكالوم ويلسون (نيوكاسل)، أما البدلاء: بيونو (ولفرهامبتون)، أكنجي (مان سيتي)، جرينوود (ليدز)، إيفرسون (وست هام).

قال عبد الله عمرو في حوار مطول سينشره مصراوي لاحقًا، عدم احتساب هدف سولي مارش لاعب برايتون لصالحي في الجولة 27، أثر علىّ بسبب خسارتي للنقاط الإضافية التي كان سيحصل عليها لإحرازه الهدف، يضيف: "كانت من أصعب اللحظات التي مررت بها في الموسم".

يتابع:" بعدما تم احتساب الهدف لصالحه ألغي، وتم احتسابه "أون جول" على لاعب ليدز هدف ذاتي، ولم تحسب النقاط لمارش، لكن نادي برايتون نشر فيديوهات أكدت أن مارش سجل الهدف، ورغم أن مسئولي الدوري الإنجليزي سجلوا الهدف له، لكن النقاط لم تحسب لصالحه في فانتازي بسبب القوانين التي تنص على عدم تعديل أي نقاط بعد ساعة من نهاية آخر ماتش في اليوم".

وقف ذلك حائلا بين عبد الله عمرو وتحقيق المركز الأول، يوضح: " لإني منحت في الجولة 27 شارة الكابتن لسولي مارش، وفقدت تقريبا من 7 لـ8 نقط، اضربهم في 2، أي من 14 لـ 16: " فكرة إن الفانتازي محيسبوش النقاط بسبب القوانين، أنا ليا النقاط متحسبتش، ومارش مكانش مع علي في الجولة وتعمدت أشوف الجولة 27 بتاعته، وكان معاه ميتوما، وتحسب له 3 نقط بس، وكان اختار كابتن الجولة ميتوما، وكان هياخد 6 نقط، وكنت هفرق عنه 10 نقط، وهعديه وأفوز باللقب، وكانت أصعب لحظة عليا، وزادت صعوبتها في الآخر، وطلع إني محتاج 5 نقط عشان أفوز باللقب".

تغريدة-عبد-الله-عمرو-لصفحة-فانتازي-الرسمية-على-تويتر-بخصوص-نقاط-سولي-مارش

تغريدة عبد الله عمرو لصفحة فانتازي الرسمية على تويتر بخصوص نقاط سولي مارش

يذكر أن عبد الله عمرو أجرى تغييران ناجحان في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، حيث باع هالاند واشتري هاري كين ومنحه شارة الكابتن، كما اشترى هارفي بارنز الذي أحرز هدفا في مباراة فوز ليستر سيتي على وست هام، ليجمع 39 نقطة للاعبين، ويحقق 65 نقطة في الجولة إجمالا.

لكن سوء الحظ صادف عبد الله إذ اختار كالوم ويلسون في التشكيل الأساسي لكن المدير الفني لنيوكاسل أبقاه على مقاعد البدلاء وأشرك بدلا منه إلكساندر إيزاك. وفي الدقيقة 69 دخل ويلسون بدلا من ماكسيمين ليحصل على نقطة، وكان لدى عمرو لاعب برينتفورد إيثان بينوك كبديل أول، وجمع 15 نقطة من شباك نظيفة "كلين شت" و 3 نقاط إضافية وهدف في مباراة الفوز على مان سيتي دون مقابل.

ملخص مجموع نقاط وترتيب عبد الله في موسم 2022-23 في فانتازي الدوري الإنجليزي

ملخص مجموع نقاط وترتيب عبد الله في موسم 2022-23 في فانتازي الدوري الإنجليزي

أما الأذربيجاني، حقق 52 نقطة في الجولة الأخيرة، بعدما أجرى تغيران، الأول أجره عبد الله عمرو، ببيع هالاند وشراء كين، أما التغير الثاني، اشترى مارتن أوديجارد لاعب أرسنال وباع كاورو ميتوما لاعب برايتون. وجمع مارتن 3 نقاط كم فوز أرسنال على ولفرهامبتون بخماسية دون مقابل، وذلك بفارق نقطتين عما حققه ميتوما (نقطة واحدة) من دخوله بديلا في الشوط الثاني في هزيمة برايتون من أستون فيلا 2-1.

اقرأ ايضا:

"اعتمد في البداية على صلاح وهالاند".. بطل عالم فانتازي يكشف استراتيجيته

المصري كان متقدما.. بطل فانتازي يروي كواليس الدقائق الحاسمة في الجولة الأخيرة

"مصريان ضمن الـ5 الأوائل.. كيف أضاع ويلسون لقب "فانتازي" من عبد الله عمرو؟

بطل فانتازي يكشف سر حصوله على المركز الأول

فيديو قد يعجبك: