الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

رودري: سنقاتل كفريق صغير ضد ريال مدريد

09:17 م الإثنين 08 مايو 2023

مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

تحدث اللاعب الإسباني رودري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي، بشأن موقعة ريال مدريد المرتقبة، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا صعبًا على ملعب سانتياجو برنابيو، لملاقاة ريال مدريد.

وقال رودري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق قمة سيتي ومدريد: "أعتقد أن كرة القدم تمنحك فرصة الانتقام، يمكنك دومًا أن تتعلم من التجارب السابقة.. نحن هنا مرة أخرى من أجل القتال ضد ريال مدريد".

وأضاف: "هالاند لاعب مهم، أعتقد أننا لم نشك أبدًا في قدرته على تسجيل الأهداف، إنه يتناسب تمامًا مع أسلوب لعب مانشستر سيتي".

وتابع: "هالاند بسيط جدًا، يبلغ من العمر 22 عامًا لذا هو طفل ومتواضع جدًا لدرجة أنه يريد الاستماع والتعلم ولديه جوع من أجل التحسن والتطور".

واستكمل: "قمنا بعمل رائع لمدة 180 دقيقة ضد ريال مدريد في الموسم الماضي، لكن ذلك لا يكون كافيًا في بعض الأحيان.. لم نتعامل جيدًا مع الدقائق الأخيرة، تعلمنا مما حدث ولا أحب الحديث عن الماضي".

وأتم رودري: "أنت بحاجة إلى الذهاب لملعب ريال مدريد بالعقلية المناسبة.. نحن بحاجة إلى القتال كفريق صغير لديه لاعبين ذوي كفاءة عالية".

يشار إلى أن ريال مدريد أقصى مانشستر سيتي من منافسات النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتوج باللقب على حساب ليفربول.

فيديو قد يعجبك: