الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يتحدث عن.. مواجهة مانشستر سيتي.. تعويض مودريتش.. وتصحيح أخطاء الدفاع

02:39 م الجمعة 28 أبريل 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه لا يفكر في مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الحالي، مشيرا إلى أنه يملك عدة خيارات لتعويض غياب لوكا مودريتش، نجم وسط الفريق الملكي.

وأعلن ريال مدريد عن إصابة مودريتش في المباراة الماضي، التي خسرها الفريق الملكي (2-4) أمام جيرونا، وهو ما يثير الشكوك حول قدرته على خوض عدة مباريات مهمة في الفترة المقبلة.

ويستعد ريال مدريد حاليا لمواجهة ضيفه ألميريا، غدا السبت، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، فيما يلعب الفريق الملكي نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا يوم 6 مايو المقبل، ثم يستضيف مانشستر سيتي بعد 3 أيام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ألميريا: "مواجهة إيرلينج هالاند؟ الحقيقة أننا في الوقت الحالي لا نفكر في مباراة مانشستر سيتي ونركز على ما يتعين علينا القيام به، لديهم لاعبون رائعون ومدرب مذهل، لقد واجهنا بعضنا البعض العام الماضي والأكيد أننا سنستمتع بهذه المباراة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "مودريتش سيغيب بعد تعرضه لإصابة أمام جيرونا.. لا نعرف إذا كان سيتمكن من لعب نهائي الكأس، نتألم لغيابه وأتمنى أن يتعافى قريبا ليشارك في المباريات المهمة".

وتابع: "لوكا لاعب مهم جدا ولا يمكن استبداله، سيبايوس هو بديله الأنسب لكن لدينا خيارات جيدة أيضا بوجود تشواميني وكامافينجا".

وأردف: "أظهر التحليل الذي قمنا به بعد مباراة جيرونا أن الجانب الدفاعي هو المكان الذي يتعين علينا التركيز عليه، أعتقد أن اللاعبين قد فهموا ذلك وأنهم سيتصرفون غدا بشكل مختلف".

واستمر: "نعتقد أنه يمكننا الظهور بشكل أفضل في الدوري الإسباني، لم نلعب بقوة كما في الكأس أو دوري أوروبا لكن هذا ليس الوقت المناسب للنظر إلى الوراء لأن لدينا الكثير من المباريات المهمة المتبقية".

وأتم: "مستقبلي محدد بالفعل وهو الاستمرار هنا حتى عام 2024، بعد ذلك لا أعرف ماذا سيحدث".

فيديو قد يعجبك: