الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يعلق على عودة ميسي وفارق الـ11 نقطة مع برشلونة

03:52 م الإثنين 24 أبريل 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على احتمالية عودة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، مشيرًا إلى أن فارق النقاط الحالي مع الغريم في الدوري الإسباني "غير منطقي" بالنظر إلى جودة الفريقين.

وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن ميسي، الهدّاف التاريخي لبرشلونة الذي رحل إلى سان جيرمان عام 2021، في طريقه إلى العودة لقلعة "كامب نو" الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وبسؤاله عما إذا كان يريد عودة ميسي إلى برشلونة، رد أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين، "من حق ميسي أن يفعل ما يريد، وبرشلونة أيضًا، هذا أمر لا يخصني، ورغم ذلك فأنا أحبه كلاعب، وعودته ستفيد الدوري الإسباني".

وعما إذا كان فارق الـ11 نقطة مع برشلونة في الدوري الإسباني منطقي، قال "بالنظر إلى جودة لاعبي الفريقين، لا يوجد مثل هذا الفارق، وأظهرنا هذا عندما تقابل الفريقان، تفاصيل صغيرة أدت إلى هذا الفارق في المسابقة، وهو ما نحاول تقليصه خلال المباريات المقبلة".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متخلفًا بفارق 11 نقطة عن برشلونة، صاحب الصدارة، قبل 8 جولات على نهاية الموسم.

وعن إمكانية تطبيق نظام المداورة على حراسة المرمى في مباراة جيرونا غدًا الثلاثاء في الدوري الإسباني في ظل ضغط المباريات، أوضح المدرب الإيطالي "نفكر في ذلك، لكن إذا كان كورتوا بحالة جيدة ولا يعاني من أي مشكلات سيستمر في التشكيل الأساسي".

ثم استدرك بقوله "ومع ذلك فأندريه لونين قدم أداءً جيدًا في المباريات التي لعبها، ولا أستبعد إمكانية مشاركته في مباريات أخرى هذا الموسم".

وعما إذا كان سيضم ماركو أسينسيو لو كان مدربًا لفريق آخر، رد "أحبه كلاعب، لديه صفات يحبها الكثير من المدربين ومسؤولي الأندية، وأتمنى استمراره معنا".

وسُئل أنشيلوتي ما إذا كان إيدين هازارد سأله عن سبب عدم مشاركته بصورة منتظمة، فرد "نحن لا نتحدث كثيرًا، لا أطلب من اللاعبين الحديث، إذا كان اللاعبون يحتاجون الحديث معي فأنا دائمًا متاح".

فيديو قد يعجبك: