دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. نصائح للاعبين لـ "الأسبوع المزدوج الكبير"

05:58 م الثلاثاء 21 مارس 2023

ماركوس راشفورد تين هاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

سيكون لمباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي نظمت مبارياته في نهاية الأسبوع الماضي، تداعيات كبيرة على اختيارات وخطط لاعبي فانتازي في الـ 10 أسابيع الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وصلت أندية، برايتون ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي بالبطولة، ما سيؤدى إلى تأجيل مباراتين من الأسبوع32، حيث سيتم إعادة جدولة مباراة برايتون أمام مانشستر سيتي (على ملعب برايتون)، ومانشستر يونايتد أمام تشيلسي (على ملعب يونايتد). وفقا للموقع "الرسمي فانتازي الدوري الإنجليزي".

وتنسحب هذه التداعيات على لاعبي هذه الأندية الموجودين في تشكيلات لاعبي فانتازي، أمثال، ماركوس راشفورد لاعب يونايتد (7.3 مليون إسترليني)، كاورو ميتوما لاعب برايتون (5.5 مليون إسترليني)، بن تشيلويل لاعب تشيلسي (6 مليون إسترليني)، إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي (12 مليون إسترليني).

وينصح كشافة الموقع الرسمي "فانتازي الدوري الإنجليزي" اللاعبين الذين لم يعد لديهم خاصتي Wildcard و Free Hit بضرورة توخي الحذر في اختياراتهم لـ "الأسبوع المزدوج الكبير" Double Game week 29، لأنه كلما زاد عدد اللاعبين لديهم من أندية برايتون ومان يونايتد وتشيلسي ومان سيتي في "الأسبوع المزدوج الكبير" لن يكون بإمكانهم تغييرهم في الأسبوع المزدوج 32) (BGW32.

أما الذين لديهم خاصية Free Hit يجب أن يفكروا في استخدامها في الأسبوع المزدوج32، وهو ما يمكنهم من الاستثمار بكثافة في لاعبي برايتون ومان سيتي ومان يونايتد وتشيلسي على المدى الطويل مع إمكانية تدبيلهم مؤقتًا في BGW32.

فيديو قد يعجبك: