الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"حال فوز الأهلي".. ماركا تكشف موقف ريال مدريد من إقالة أنشيلوتي

06:49 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، موقف نادي ريال مدريد من إقالة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه، إذا ما خسر على يد الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية 2022.

الأهلي تمكن من عبور أوكلاند سيتي النيوزيلندي ثم سياتل ساوندرز الأمريكي، في طريقه نحو التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس العالم.

ويخوض الأهلي إحدى أهم المباريات في تاريخه الممتد من عام 1907، مساء غد الأربعاء، عندما يواجه ريال مدريد الذي يرى في لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية، فرصة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

ونفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما تردد بشأن نية فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذا ما خسر على يد الأهلي في كأس العالم للأندية.

وشددت على أن ثقة ريال مدريد في أنشيلوتي، غير مستقرة، إذ تستند إلى نتائج الفريق الأول لكرة القدم، لذا يبدو الوضع متأرجحًا في ظل خسارة كأس السوبر الإسباني، إلى جانب احتلال وصافة الليجا.

وأوضحت أن كأس العالم للأندية، لن يكون مقياسًا بالنسبة إلى ريال مدريد وأنشيلوتي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينوي حسم موقف كارلو أنشيلوتي في يونيو المقبل، شأنه شأن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع آخر مباريات موسم 2022-2023.

يذكر أن ريال مدريد نجح في تحقيق لقب النسخة الماضية من منافسات دوري أبطال أوروبا، رغم بداية غير جيدة، مطلع موسم 2021-2022، ما يأمل أنشيلوتي، تحقيقه هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك: