الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تعليق صادم من جوارديولا بعد خسارة ديربي مانشستر

06:15 م السبت 14 يناير 2023

بيب جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

اعترف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بأن فريقه قد لا يمكنه الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وذلك بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الديربي.

وسقط مانشستر سيتي أمام يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي للسيتي في أربعة أيام بعد أن خرج بشكل مفاجئ من كأس كاراباو على يد ساوثامبتون مساء الأربعاء.

وقال جوارديولا في تصريحات له بعد المباراة: "لا يهمني إذا لم نفز بالدوري الإنجليزي أو كأس كاراباو، لا يمكننا الفوز بهم، لقد فزنا بهم كثيرًا، لذلك هذه ليست المشكلة، لقد قمنا بعملنا كما فعلنا اليوم ولعبنا بشكل جيد، نحن نركز من الآن على مواجهة توتنهام".

وأضاف: "هدف يونايتد الأول؟ راشفورد كان متسللًا، لقد شتت انتباه دفاعنا وحارسنا، لكننا نعلم أين نحن نلعب (أولد ترافورد)، الأمر يكون صعبًا للحكام في هذه الملاعب".

وأتم: "أريد أن أهنئ مانشستر يونايتد على أداءهم اليوم، إنهم يمثلون تهديدًا لا يصدق أثناء التحول الهجومي".

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 39 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر والذي يمتلك فرصة ذهبية لتوسيع الفارق إذا انتصر على توتنهام غدًا الأحد.

فيديو قد يعجبك: