دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"كنت أمزح".. ماني يوضح تصريحاته بشأن مستقبله مع ليفربول

11:30 ص الأحد 05 يونيو 2022

ساديو ماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه يحترم النادي كثيرا بعد التصريحات التي وصفها بـ"المازحة" بشأن استجابته لما يريده الشعب السنغالي بشأن مستقبله مع الريدز.

وسجل ساديو ماني ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود السنغال للفوز على بنين أمس السبت بنتيجة (3-1) في انطلاقة تصفيات أمم أفريقيا 2023، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده برصيد 32 هدفا.

وكان ماني أثار ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتعليقاته قبل المباراة في المؤتمر الصحفي، حيث ألمح إلى أنه سيغادر ليفربول قائلا: "أليس ما بين 60 إلى 70% من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟ سأفعل ما يريدون".

لكن في حديثه إلى قناة "كانال +" بعد المباراة، أوضح ماني تلك التصريحات حيث قال: "تحدثت أمس بينما كنت أمزح مع قليل من الفكاهة وكانت في كل مكان، أعتقد أننا سنتوقف عند هذا الحد".

وأضاف: "ليفربول نادٍ أحترمه كثيرًا، الجماهير تبَّنتني منذ اليوم الأول، وفيما يتعلق بالمستقبل، سنرى".

وفي تصريحات أخرى أدلى بها في المنطقة المختلطة بعد مباراة السنغال وبنين، سُئل ماني عن تفضيلاته بين بايرن ميونيخ وبرشلونة، ليرد قائلا: "كما تعلم، لقد أوقعتني في مشكلة مع جماهير ليفربول في الوقت الحالي (ضاحكا)".

وأكمل: "هذان الفريقان (بايرن وبرشلونة) ليسا سيئان، لكنني لست مشجعا لهما، فريقي المفضل هو مارسيليا، لذلك أفضل أن أقول مارسيليا".

يُذكر أن التقارير كشفت أن ليفربول حدد مبلغا يزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات ساديو ماني، الذي سينتهي عقده في غضون عام مثل زميله الدولي المصري محمد صلاح، لكن السنغالي قرر الرحيل.

فيديو قد يعجبك: