دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مفاجأة.. رونالدو يخطط للرحيل عن يونايتد.. وبايرن ميونيخ الوجهة القادمة

09:49 م الخميس 23 يونيو 2022

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى بايرن ميونيخ الألماني.

ويبدو أن رونالدو يريد الرحيل عن قلعة أولد ترافورد من أجل إنقاذ مسيرته في الموسم المقبل، خاصة بعدما خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة "آس" فإن كريستيانو رونالدو يرى أن وقته مع مانشستر يونايتد قد انتهى، حيث يريد الرحيل وقد تكون وجهته المقبلة بايرن ميونيخ.

وأضافت أن بايرن ميونيخ يفكر في التعاقد مع رونالدو، لكي يكون بديلًا للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يرغب بالمغادرة، وحال حدوث ذلك سيكون واحدة من أهم التعاقدات في تاريخ النادي الألماني.

وذكرت أن بايرن في طريقه ليصبح ملكًا لسوق الانتقالات إذا تم التوقيع مع كريستيانو، فبعد انضمام ماني، فإن وصول النجم البرتغالي من شأنه أن يجعل بايرن يخطط لهجوم الأحلام.

وأشارت إلى ماني ورونالدو سينضمان إلى مولر، وساني، وكومان، وجنابري، حيث سيعتبروه الكثيرون أفضل هجوم في العالم.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن السلبية التي بدأ بها مانشستر يونايتد سوق الانتقالات، أدت إلى فقدان كريستيانو الأمل في المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل مع ناديه الحالي.

ولعب رونالدو 39 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، سجل 24 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، وكان هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بالموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك: