الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"حسم التجديد في الصيف".. مصراوي يكشف مستقبل صلاح مع ليفربول

11:49 م السبت 02 أبريل 2022

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

علم "مصراوي" أن المفاوضات بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح نجم الفريق، "هادئة" بعد التقارير التي أشارت إلى وجود رغبة من جانب النادي الإنجليزي لتجديد عقد قائد منتخب مصر.

ويسعى نادي ليفربول إلى تجديد عقد صلاح والذي ينتهي عام 2023، إلا أن "مو" اشترط الحصول على التقدير ماديًا من أجل البقاء في الميرسيسايد.

إدارة ليفربول بعدما عجزت عن التوصل لاتفاق مع صلاح أو وكيله رامي عباس حول التجديد، قررت تأجيل المفاوضات حتى الصيف المقبل مثلما فعلت مع النجم السنغالي ساديو ماني والذي ينتهي عقده 2023 أيضًا.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن مطالب صلاح المادية، حيث طالب صاحب الـ29 عامًا الحصول على ضعف راتبه تقريبًا من أجل التجديد أي ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني.

وارتبط صلاح مؤخرًا بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان أو برشلونة، إلا أن النادي الباريسي يتفوق ماديًا في التوقيت الحالي من الناحية الاقتصادية لإقناع قائد منتخب مصر بالانتقال لمدينة الأنوار بحسب صحيفة "سبورت". طالع التفاصيل

وكان صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من فريق ذئاب العاصمة روما في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو، ليتوج "مو" بخمسة ألقاب مع "الريدز" وهم بريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وأخيرًا كأس كاراباو.

فيديو قد يعجبك: