الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"فانتازي البريميرليج ".. ما هي قواعد وجوائز"دوري الفرصة الثانية"؟

07:09 م الخميس 22 ديسمبر 2022

دوري الفرصة الثانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

منح فانتازي الدوري الإنجليزي فرصة جديدة للمديرين السابقين والجدد فرصة تكوين "فريق جديد"من خلال مسابقة Second Chance League، وذلك قبل انطلاق الجولة 17 من الدوري الإنجليزي.

وتم إشراك كل المديرين السابقين في "Second Chance League"، ولا توجد مسابقة "كأس" لمديرو دوري "الفرصة الثانية" الجدد. حسب الموقع الرسمي "فانتازي بريمير ليج".

ويشارك المديرون الجدد في "فانتازي الدوري الإنجليزي" بنفس القواعد المعروفة، ويمكنهم إجراء العديد من التغيرات في التشكيل حتى الواحدة ظهرًا يوم 26 ديسمبر (بتوقيت مصر) الذي تنطلق فيه الجولة 17.

وسيكافىء أفضل 5 مدراء في نهاية الموسم، بعدة جوائز منها، تذكرة حضور مباراة في الدوري الإنجليزي بموسم 2023/2024 شاملة تكاليف السفر والإقامة، ومكبر صوت "بلوتوث"، وحقيبة هدايا البريميرليج، وغيرها.

كما خصصت جائزة لمدير دوري"الفرصة الثانية" الذي يحصل على أعلى نقاط بداية من الجولة 17 للجولة 38 من الدوري الإنجليزي، دون استخدام أي من الكروت الأربعة، wild card، bench boost، triple captain، free hit، ويكون لدى الفائز حرية الاختيار بين جائزتين، جهاز ألعاب إلكترونية، أو جهاز كمبيوتر لوحي "تابلت".

للمزيد.. تابع تغطيتنا الخاصة لـ فانتازي

فيديو قد يعجبك: