دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قمة حاسمة ومواجهة أمام حارس الأرجنتين.. ما الذي ينتظر محمد صلاح بعد كأس العالم؟

09:51 م الخميس 15 ديسمبر 2022

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مباريات قوية ومثيرة وذلك بعد اقتراب منافسات بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر من النهاية.

ووصل كأس العالم إلى محطته الأخيرة بعد أن تحدد طرفي المباراة النهائية بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

ويستعد صلاح برفقة فريقه ليفربول حاليا لعودة المنافسات المحلية من جديد بعد أن توقفت المسابقات منذ آخر مباراة خاضها الفريق يوم 12 نوفمبر الماضي.

ليفربول يستعد للعودة بمعسكر في دبي

وتخوض كتيبة يورجن كلوب معسكرًا في دبي، حيث يشارك في بطولة كأس سوبر دبي الودية.

وخاض الريدز مواجهة ودية أمام ليون الفرنسي وخسرها بنتيجة 3-1 ثم بركلات الترجيح (5-3) أيضا، علمًا بأن لائحة بطولة كأس سوبر دبي تنص على اتجاه المباراة إلى ركلات الترجيح، بغض النظر عن النتيجة، سواء كانت تعادل أو فوز.

ويلتقي ليفربول مع ميلان الإيطالي غدًا الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً ضمن البطولة الودية المقامة في دولة الإمارات.

أرقام صلاح مع ليفربول

وأنهى ليفربول فترة ما قبل المونديال في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة من 6 انتصارات و4 هزائم و4 تعادلات.

وسجل النجم المصري محمد صلاح 6 أهداف في بريميرليج، في حين يتساوى مع كيليان مبابي في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا للنسخة الجارية برصيد 7 أهداف.

وخاض صلاح 21 مباراة مع ليفربول حتى الآن بجميع المسابقات بالموسم الحالي (2022-2023)، سجل 14 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

مباريات قوية تنتظر صلاح بعد كأس العالم

ويعود ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح إلى المنافسات من جديد بمواجهة حاسمة أمام مانشستر سيتي وذلك في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويلتقي سيتي مع ليفربول في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على استاد الاتحاد يوم الخميس 22 ديسمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء.

وفي يوم الإثنين 26 ديسمبر، سيحل الريدز ضيفًا على أستون فيلا بملعب "فيلا بارك" في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وسيكون صلاح في هذه المباراة على موعد مع مواجهة حارس أستون فيلا إيميليانو مارتينيز والذي تأهل برفقة بلاده الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم.

ويختتم ليفربول عام 2022 بمواجهة ليستر سيتي يوم الجمعة 30 ديسمبر على استاد آنفيلد في الجولة الثامنة عشر والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء.

فيديو قد يعجبك: