دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الكمبيوتر الخارق" يفشل في توقع طرفي نهائي كأس العالم

03:50 م الخميس 15 ديسمبر 2022

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وصلت ملحمة بطولة كأس العالم لمحطتها الأخيرة بعدما حقق منتخب فرنسا الفوز أمام المغرب مساء أمس الأربعاء، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اقيم على ملعب البيت، ضمن مباريات دور نصف النهائي.

ورغم ضياع حلم منتخب المغرب للوصول للمباراة النهائية لأول مرة في التاريخ، إلا أنه قدم إنجازا كبيرا بعدما أصبح أول منتخب عربي إفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم في التاريخ.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز أمام كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، ليصعد إلى المباراة النهائية في البطولة التي يحلم فيها ليونيل ميسي، قائد التانجو بالتتويج الأول في مسيرته الكروية وذلك قبل اعتزاله.

وكعادة أي بطولة كأس عالم، يتوقع بعض اللاعبين الكبار من الفائز باللقب ومن سيصل للمباراة النهائية، ومن المنتخب الذي سيودعها مبكرا، بالإضافة إلى الحصان الاسود في البطولة والذي كان على الأرجح هو منتخب المغرب الذي واجه صعوبات كبيرة في مشواره منذ الصعود كأول المجموعة مع كرواتيا وبلجيكا وكندا، ليصطدم بإسبانيا في ثمن النهائي ومن ثم البرتغال ويفشل في الصعود للنهائي أمام فرنسا.

وبالحديث عن التوقعات، تفوق الإسباني خابي مارتينيز والحارس الإيطالي والتر زينجا، على توقعات 26 لاعبا ومدربا شاركوا في برنامج "توقعاتي" التي أقامته قنوات الكأس قبل خوض منافسات البطولة القارية.

وتوقع الثنائي صعود فرنسا والأرجنتين إلى المباراة النهائية ليتفوقا على جهاز الكمبيوتر بالذكاء الإصطناعي (الخارق)، الذي توقع أن يكون منتخب البرازيل وفرنسا في النهائي.

كما توقع نجما إسبانيا وإيطاليا أن تتوج الأرجنتين باللقب في النهائي الذي سيقام يوم 18 ديسمبر المقبل، أمام الديوك الفرنسية.

هل يصدق القدر مع مارتينيز وزينجا ويتوج ليونيل ميسي باللقب الاول له قبل إعتزاله الكرة بشكل رسمي (حسبما أكد في وقت سابق).

فيديو قد يعجبك: