الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تصريحات نارية بين السعودية وبولندا قبل مواجهتهم المرتقبة

07:44 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

رينارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهد المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية وبولندا، حربًا كلامية قوية بين الجهاز الفني للأخضر، ونظيره البولندي، مما أشعل أجواء ما قبل المباراة المرتقبة بالجولة الثانية من عمر دور المجموعات، لمونديال قطر 2022.

ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره البولندي على ملعب المدينة التعليمية، ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم السعودية وبولندا والأرجنتين والمكسيك.

تشيسواف ميخنيفيتش المدير الفني لمنتخب بولندا، قام باستفزاز الفرنسي هيرفي رينارد قائلًا: "من بين 10 مباريات صعبة السعودية ستفوز في واحدة فقط كانوا محظوظين بالفوز على الأرجنتين".

ليرد رينارد خلال المؤتمر الخاص بالمنتخب السعودي قائلًا: "هناك من سيفرح بانتصار المنتخب السعودي وهناك من يعتقد أنها "ضربة حظ"، سنستمع لجميع التعليقات ونلتزم الصمت ونلعب، الحديث على فوزنا على الأرجنتين كان صدفة "أمر مضحك"، ولا أعلم كيف يعتقد مدرب بولندا أننا فزنا بالحظ، ويدلي بتصريح كهذا وهو في المرتبة 51 عالميًا".

فيما قال تشيزني حارس منتخب بولندا: "المنتخب السعودي لن يصل لمرمانا غدًا، وسنقدم كل ما لدينا للفوز عليهم".

وقال كريستيان بيليك لاعب المنتخب والبولندي: "بصراحة تفاجأنا بأنهم يعرفون كيف يلعبون كرة القدم، لم أتوقع أبدًا أن تفوز السعودية على الأرجنتين".

ورد صالح الشهري لاعب منتخب السعودية قائلًا: "الفوز على الأرجنتين منحنا الثقة ولكن لم نتأهل حتى الآن، نملك الثقة بأنفسنا، ولا نهتم بنظرة الآخرين تجاهنا".

فيديو قد يعجبك: