الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مدرب أمريكا يعلق على إقامة كأس العالم في قطر.. ويرد على رئيس فيفا

03:31 م الأحد 20 نوفمبر 2022

جريج برهالتر - مدرب أمريكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

علق المدير الفني جريج برهالتر، مدرب المنتخب الأمريكي، اليوم الأحد، على الجدل المثار بشأن استضافة قطر، منافسات كأس العالم 2022، متطرقًا إلى استعداداته الخاصة لمباراة ويلز.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت الولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الثانية بكأس العالم، إلى جانب منتخبات إيران، ويلز وإنجلترا.

وأشار المدرب الأمريكي في المؤتمر الصحفي، إلى موقفه من إقامة كأس العالم في قطر، بقوله: "في أمريكا، بدأنا في زيادة ثقافة اللاعبين بشأن دولة قطر قبل 18 شهرًا.. وأرى أن هناك إيجابيات عديدة في النسخة الحالية من كأس العالم".

وأضاف: "تصريحات إنفانتينو؟ إنه رئيس فيفا، يحق له قول ما يريد.. لكن بالنسبة لي، أنا هنا فقط من أجل تمثيل أمريكا في لعبة كرة القدم".

وتابع المدرب جريج برهالتر بشأن مواجهة ويلز: "خضنا مباريات كبيرة، لذا أعتبر أن مواجهة ويلز هي مجرد مباراة قوية أخرى.. هكذا أستطيع أن أجعل اللاعبين أكثر هدوءًا في كأس العالم"

وأتم: "منتخب ويلز مميز جدًا.. لا يحظى بالتقدير الكافي، لكنه يمتلك دفاعًا قويًا ومهارات فنية رائعة في وجود لاعبين كبار مثل جاريث بيل.. لقد قلت إن ويلز منتخب قوي في 6 مرات سابقة، وأكررها مجددًا".

يذكر أن المنتخب الأمريكي يستهل مبارياته في كأس العالم 2022، غدًا الإثنين، بمواجهة منافسه الويلزي.

فيديو قد يعجبك: