الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

11:33 ص السبت 13 مارس 2021

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

خرجت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية في الساعات القليلة الماضية، لتزعم أن نادي يوفنتوس الإيطالي، قد يضطر لبيع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق في الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، إن يوفنتوس قد يحتاج إلى بيع كريستيانو رونالدو خلال الصيف المقبل بسبب أزمات مالية في الفريق الإيطالي.

يأتي ذلك بعدما ودَّع يوفنتوس منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري على يد بورتو البرتغالي، الذي أقصى فريق السيدة العجوز من الدور ثمن النهائي من البطولة الأغلى.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في يونيو 2022، لكن صاحب الـ36 عاما قد يرحل عن البيانكونيري في الصيف المقبل وفقا للتقارير الإيطالية.

لماذا يفكر يوفنتوس في بيع رونالدو؟

إدارة البيانكونيري ستعقد جلسة مع المهاجم البرتغالي لمناقشة مستقبله، وقد تفكر الإدارة في التفريط في خدمات رونالدو بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب البرتغالي.

وسيحصل يوفنتوس على المساعدة في سوق الانتقالات حال التخلص من راتب رونالدو، حتى بعد أن قدم البرتغالي فوائد تجارية للنادي، ولكنه قلل من موارد النادي في سوق الانتقالات بعدما أصبح الوضع معقدا من الناحية المالية بسبب أزمة فيروس كورونا التي أثرت على عالم كرة القدم أجمعه.

وقد يحتاج فريق "السيدة العجوز" إلى بيع كريستيانو مقابل 29 مليون يورو على الأقل من أجل تجنب أي خسائر مالية للصفقة.

العودة إلى مدريد

من جانبه، فجر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، الجمعة، حول رغبة رونالدو في العودة إلى ريال مدريد مجددا خلال الصيف القادم.

رونالدو كان قد انضم إلى يوفنتوس مقابل 120 مليون يورو في صيف 2018 قادما من ريال مدريد.

وأشار البرنامج الإسباني الشهير، إلى أن خورخي مينديز وكيل رونالدو، تحدث مؤخرا مع ريال مدريد بصورة غير رسمية، بشأن عودة النجم البرتغالي إلى الفريق.

تعليق زيدان

وعلّق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على إمكانية عودة النجم البرتغالي إلى صفوف الفريق الملكي مرة أخرى.

وقال زيدان: "أنتم تعلمون ماذا يعني كريستيانو لريال مدريد وماذا فعل هنا، لقد كتب التاريخ هنا، ونحن نكن له الكثير من الحب".

واختتم المدير الفني الفرنسي: "لكن الآن هو لاعب في يوفنتوس ويقدم أشياء رائعة هناك ويجب أن نحترم ذلك، هذا كل ما يمكنني قوله الآن".

رونالدو غير سعيد

قد يكون كريستيانو رونالدو ليس سعيداً خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تعرض لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير الإيطالي التي تعشق فريق يوفنتوس، بسبب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، بجانب مهاجمة بعض رموز الكرة الإيطالية، للنجم البرتغالي وتحميله عبء الإقصاء المبكر من البطولة الأوروبية.

وهاجم الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الأسبق للمنتخب الإنجليزي، رونالدو معتبره سببا رئيسياً في الهدف الثاني الذي تلقاه يوفنتوس أمام بورتو والذي أدى إلى إقصاء الفريق من دوري الأبطال.

وقال كابيلو: "كريستيانو رونالدو قفز في الحائط البشري خلال الركلة الحرة، ويبدو أنه كان في حالة خوف من الكرة، إنه خطأ لا يغتفر وليس له أعذار، رونالدو كان مخطئًا، لأنه لم يفكر في النظر للكرة من الأساس".

وهاجمت الصحف الإيطالية، النجم البرتغالي المخضرم عقب هزيمة يوفنتوس من بورتو وإقصائه من البطولة الأوروبية، واصفة إياه بأنه يخيب الآمال وبالخائن.

النظر إلى المستقبل

العديد من التقارير الإسبانية، نفت الأنباء التي ترددت حول عودة رونالدو، وقالت إن ريال مدريد لا يفكر فى احتمالية عودة نجمه السابق إلى صفوف الفريق الصيف المقبل.

وقد تكون هذه التقارير هي الأقرب إلى الحقيقة، حيث يتجه ريال مدريد خلال الفترة المقبلة إلى تدعيم صفوف الفريق بالعناصر الشابة، لأن النادي الملكي يتطلع للنظر إلى المستقبل.

ويضع النادي المدريدي أنظاره حول الموهبتين كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، لضم أحدهما أو كلاهما خلال الصيف المقبل، حيث يسعى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد لإعادة زمن الجلاكتيكوس مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: