دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح بديل رونالدو في يوفنتوس

12:04 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

محمد صلاح نجم ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة عمر:

كشفت تقارير أوروبية عن مراقبة نادي يوفنتوس الإيطالي لـ4 لاعبين في الدوري الإنجليزي أبرزهم اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وأوضحت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي يوفنتوس يتابع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وثلاثي توتنهام (سون هيونج مين، توبي الدرفيلد وكريستيان ايركسن)، خلال مواجهة الفريقين في الجولة السابقة بالدوري الإنجليزي.

ولفتت "ذا صن" إلى أن الفرنسي كيليان مبابي ضمن الخيارات المتاحة أيضًا للانضمام إلى تورينو خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن النادي الإيطالي يعلم جيدًا أنه سيخوض معركة شرسة مع ريال مدريد الإسباني للظفر بخدمات صاحب الـ20 عامًا.

ويرغب يوفنتوس في تأمين بديل قوي لرونالدو على المدى الطويل.

وقالت ذا صن إن يوفنتوس لديه أهداف أخرى يسعى لتحقيقها منها التعاقد مع الثنائي صلاح وسون، في الوقت ذاته أشارت إلى أن ضم ألدرفيلد وإيركسن يبدو أكثر احتمالًا نظرًا لقرب نهاية عقديهما مع توتنهام.

وقاد صلاح ليفربول للفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن ليفربول حافظ على قمة جدول الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل لقب بريميرليج خلال الموسمين الماضيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان