دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماركا تتوقع القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. صلاح لن يتواجد

11:13 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة عمر

تتوقع صحيفة ماركا الإسبانية تواجد الثنائي البرتغالي كريستاينو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش في القائمة النهائية "المختصرة" لجائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم "The Best".

ومن المقرر أن يتم إزاحة الستار عصر اليوم الاثنين عن أسماء المرشحين النهائية لجائزة الأفضل في جميع الفئات (مدرب-مدربة-لاعب-لاعبة) على أن يتم تسليمها في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري في لندن.

وأشارت ماركا إلى أن لوكا مودريتش تُوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا منذ عدة أيام قليلة في حفل UEFA، بينما حل البرتغالي كريستاينو رونالدو في المركز الثاني وجاء المصري محمد صلاح في المرتبة الثالثة والأخيرة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جائزة فيفا تحظى باهتمام أكبر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء ثلاثة مرشحين لبعض الجوائز التي تمنحها فيفا وتم التصويت عليها من قبل اللاعبين والفنيين والصحفيين وحتى المشجعين.

وكشفت ماركا أن هناك شكوك كبيرة حول تواجد الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في القائمة القصيرة للمرشحين النهائيين، كما لفتت إلى أن اللاعب الثالث المنضم للقائمة قد يكون الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد والمُتوج مؤخرًا ببطولة كأس العالم.

وسلطت الصحيفة الضوء على احتمالية غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن منصات التتويج لهذه الجائزة مؤكدة أنه من المنطق أن يضع فيفا في الاعتبار مشاركات اللاعبين في كأس العالم

جدير بالذكر أن هناك 10 لاعبين للفوز بالجائزة وهم: محمد صلاح (ليفربول)، رافاييل فاران (ريال مديد)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ، مبابي (باريس سان جيرمان)، ادين هازارد (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، كريتسانو رونالدو (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان