الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا قدم رمضان صبحي مع ستوك سيتي؟

09:24 م السبت 02 يونيو 2018

كتب - محمد همام:

أصبح المحترف المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي قريبًا من خوض تجربة احترافية جديدة بانتقاله إلى فريق هيدرسفيلد تاون والذي نجح في البقاء ضمن أندية الصفوة في بريميرليج.

رمضان كلّف خزينة ستوك سيتي مبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني لينتقل إلى النادي الإنجليزي قادمًا من صفوف الأهلي في صيف 2016.

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي، أبرز ما قدمه رمضان بعد عامين في صفوف ستوك والذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي:

مشاركة شرفية

بعد انتقال رمضان إلى صفوف ستوك سيتي غاب رمضان صبحي عن المباراة الأولى مع ستوك أمام ميدلسبرة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي الأسبوع الثاني وعلى ملعب ستوك شارك رمضان لمدة دقيقتين أمام مانشستر سيتي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح السيتيزنز (4-1).

وواصل رمضان مشاركته لدقائق بعدما لعب لمدة 12 دقيقة أمام إيفرتون في الجولة الثالثة من الدوري.

غياب متتالي

بعد مواجهة إيفرتون استبعد مارك هيوز المدير الفني السابق لستوك رمضان صبحي من حسابته حيث غاب لاعب الأهلي عن المشاركة 6 مباريات أمام كلاً من توتنهام وكريستال بالاس ووست بروميتش ومانشستر يونايتد وسندلاند وهال سيتي.

صناعة أولى

بصمات رمضان صبحي ظهرت للمرة الأولى مع ستوك خلال مباراة سوانزي سيتي في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع العاشر من عمر المسابقة عندما صنع هدفًا في مباراة انتهت لصالح فريقه بنتيجة (3-1).

مشاركة متفاوتة

ظن الكثيرون أن رمضان سيكون له بصمة واضحة بعد مباراة سوانزي سيتي إلا أنه شارك مع فريقه بشكل متفاوت حيث لعب سبع مباريات فقط بصورة أساسية واستبعد في ثمان مباريات وغاب عن فريقه في أربع مباريات بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني، لينتهي موسمه الأول بصناعته هدفين فقط دون أن يسجل حيث صنع هدفًا مع كريستال بالاس بعدما صنع أمام سوانزي.

دخول التاريخ

في موسمه الثاني مع ستوك وتحديدًا خلال مباراة فريقه أمام وست بروميتش ضمن حسابات الأسبوع الـ19 دخل رمضان صبحي التاريخ بتسجيله أول أهدافه بقميص فريقه في مباراة انتهت لصالح ستوك (3-1).

هذا الهدف جعل رمضان صبحي يكون أصغر لاعب في تاريخ ستوك سيتي يسجل هدفًا للفريق في مسابقة البريميرليج.

وبعد هذا الهدف، واصل رمضان مسلسل تسجيل الأهداف بعدما سجل هدفًا في الأسبوع الـ20 أمام فريقه المحتمل هيدرسفيلد في لقاء انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي (1-1).

مشاركة في الهبوط

بعد هدفي رمضان أمام وست بروميتش وهيدرسفيلد خاض ستوك سيتي بعد ذلك 18 مباراة في الدوري شارك في 10 مباريات بين أساسيًا وبشكل احتياطي وغاب في 8 مباريات.

موسم رمضان الثاني حقق فيه ستوك سيتي سبع انتصارات في الدوري و12 تعادلاً وتلقى 19 خسارة.

فيديو قد يعجبك: