الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
16:15
قادش

قادش

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
18:30
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. إسبانيا تكتسح الأرجنتين 6-1.. والبرازيل تثأر من ألمانيا

11:30 م الثلاثاء 27 مارس 2018

إيسكو يحتفل بهدفه ضد الأرجنتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

لقن المنتخب الإسباني لكرة القدم ضيفه الأرجنتيني درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 6 / 1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في العاصمة مدريد ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل إيسكو نجم ريال مدريد الإسباني ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه إلى الفوز الكاسح حيث وجه الماتادور الإسباني إنذارا شديد اللهجة إلى باقي المنتخبات المشاركة في المونديال الروسي.

وأكد المنتخب الإسباني ، الذي تعادل مع نظيره الألماني (مانشافت) بطل العالم في مباراة ودية أخرى يوم الجمعة الماضي ، عمليا أنه من أقوى المرشحين للفوز باللقب في هذه النسخة من المونديال.

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما دييجو كوستا وإيسكو في الدقيقتين 12 و27 مقابل هدف سجله نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني ، كان الطوفان الإسباني حيث سجل إيسكو هدفين آخرين في الدقيتين 52 و74 وأضاف تياجو ألكانتارا وياجو أسباس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 55 و73 .

وشهدت الدقيقة 88 اشتباكا بالأيدي بين لاعبي الفريقين بسبب بعض الخشونة لكن الحكم تدخل سريعا وفض الاشتباك.

وافتقد المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) في هذه المباراة جهود نجمه الكبير ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والذي جلس في المدرجات بسبب معاناته منا الإصابة.

البرازيل × ألمانيا

قطع المنتخب البرازيلي لكرة القدم سجل المباريات المتتالية الخالي من الهزائم لنظيره الألماني (مانشافت) وتغلب عليه 1 /صفر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على الاستاد الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وثأر المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) لهزيمته الثقيلة 1 / 7 أمام نظيره الألماني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكانت المباراة اليوم هي المواجهة الأولى بين الفريقين منذ هذه الهزيمة الثقيلة على استاد مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

وسجل جابرييل جيسوس /20 عاما/ مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الهدف الوحيد للمباراة اليوم في الدقيقة 37.

إيطاليا × إنجلترا

اقتنص المنتخب الإيطالي تعادلا مثيرا من مضيفه الإنجليزي 1 /1 اليوم الثلاثاء في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما على استاد ويمبلي في لندن.

وتقدم منتخب إنجلترا بهدف حمل توقيع نجم ليستر سيتي جيمي فاردي في الدقيقة 26 ولكن لورينزو إنسيني نجم نابولي أدرك التعادل لإيطاليا قبل أربع دقائق من النهاية من ضربة جزاء.

وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاما، كما خسر الفريق يوم الجمعة الماضي أمام الأرجنتين بهدفين دون رد.

ويستعد الفريق الإنجليزي للمشاركة في مونديال روسيا هذا الصيف وخاض تجربته الودية الثانية في غضون أربعة أيام إذ فاز يوم الجمعة الماضي على هولندا بهدف دون رد.

ويلعب منتخب "الأسود الثلاثة" ضمن المجموعة السابعة للمونديال بجوار بلجيكا وتونس وبنما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان