دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح يتخطى رقم "لاعبه المفضل" و6 آخرين أبرزهم زيدان بدوري الأبطال

10:30 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

هدف محمد صلاح في بلغراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

افتتح محمد صلاح، أهدافه مع ليفربول في الموسم الجاري من دوري أبطال أوروبا بهدفين في الدقيقتين 45 و50 من عمر مباراة فريقه الجارية أمام سرفينا زافيزدا الصربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

صلاح غاب عن التسجيل لصالح ليفربول في مباراتي الجولة الأولى والثانية أمام باريس سان جيرمان التي انتهت بثلاثية مقابل هدفين، وكذلك أمام نابولي في المباراة التي شهدت السقوط الأول للريدز بهدف نظيف.

وكعادته عندما يُسجل أي هدف فأنه يقترب أو يعادل إن لم يكسر رقمًا قياسيًا في عالم كرة القدم، واليوم كان ضحيته لاعبه المفضل و 6 لاعبين آخريين.

هدف صلاح الأول في المباراة كان رقم 14 له بدوري الأبطال ـ دون احتساب الأهداف التي سجلها في التصفيات المؤهلة للبطولة ـ ليُعادل أرقام البرازيلين الظاهرة رونالو وأدريانو والاسباني دافيد فيا والفرنسيين روبرت بيريس وزين الدين زيدان والألماني ميروسلاف كلوزة.

صلاح صاحب الـ 26 عاماً يُشير في حواراته الصحفية إلى إن الظاهرة البرازيلية رونالدو والإيطالي فرانشيسكو توتي هما لاعباه المفضلين؛ حيث استطاع اللعب بجوار الأخير في روما لكن الأول كان اعتزل.

ومع تسجيله الهدف الثاني تخطاهم جميعًا بما فيهم لاعبه المفضل الظاهرة رونالدو.

وصول صلاح للهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا، جاء بعد مسيرة بدأت مع بازل في نسخة 2013/2014 حينما سجل هدفين في مرمى فريقه الأسبق تشيلسي الإنجليزي، ثم هدفًا مع روما في صفوف باير ليفركوزن ثم 12 هدفاً بقميص ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان