دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صلاح يوضح أسباب خسارة الديربي.. وماذا تغير بعد قدوم سباليتي ؟

05:19 م الجمعة 07 أبريل 2017

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد محمد صلاح جناح ايه اس روما الإيطالي، أن الأمر ليس سهلاً، بعد الخسارة أمام لاتسيو، مشيرًا إلى أنهم كانوا يحاولون الفوز هذه هي كرة القدم.

ودع روما كأس إيطاليا بعدما خسر في نصف النهائي أمام لاتسيو، وهو الخروج الذي أتى عقب توديع الدوري الأوروبي في دور الـ16 أمام ليون الفرنسي.

وقال صلاح في تصريحاته لموقع "سكاي سبورتس 24" الإيطالي :" علينا أن نتجاوز الأمر ونتحسن."

وعن أسباب الخسارة في المباريات الهامة كلاتسيو وليون وبورتو رد قائلا:" "لا شيء. لقد فزنا بالعديد من المباريات وربما كنا مرهقين بعض الشيء".

وأضاف:" بصورة أساسية لقد خسرنا خارج ملعبنا أمام ليون وفزنا في مباراة العودة وهذا ما حدث أمام لاتسيو. لذا علينا أن نقدم أداء أفضل".

وتطرق لاعب روما للحديث عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري الأبطال، مؤكدًا أن اليوفي فريق جيد، ولديهم العديد من اللاعبين، لكنه شدد على ضرورة التركيز فقط مع فريقه الفوز بالمباريات المقبلة.

واختتم تصريحاته بالحديث عن ما قام به لوتشيانو سباليتي منذ قدومه للفريق، قائلا:" نحن نلعب بصورة أفضل منذ مجيئه ويمكنك أن ترى ذلك على أرض الملعب".

وتابع:" لقد تحسنا كفريق وكلاعبين، لقد خسرة بعض المباريات وقد يكون بسبب الإرهاق كذلك ولكن الآن يتبقى لنا ثمانية مباريات وعلينا التركيز للفوز بهم".

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: